تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

Nintendo تكشف لنا رسميا عن موعد إصدار خدمة Nintendo Switch Online



في وقت سابق من هذا اليوم سمعنا بأن مبيعات جهاز Nintendo Switch نجحت في تجاوز المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U في أقل من عام، والآن لدينا بعض التفاصيل حول هذا الجهاز. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة Nintendo الآن أنها ستقوم بإصدار خدمة بث الألعاب عبر شبكة الإنترنت Nintendo Switch Online في شهر سبتمبر المقبل.

وقد خططت شركة Nintendo أصلا لإطلاق خدمة Nintendo Switch Online في العام الماضي، ولكن قررت الشركة اليابانية في نهاية المطاف تأجيل عملية الإطلاق حتى هذا العام. وقد أعلنت شركة Nintendo الآن عن عزمها إطلاق خدمة Nintendo Switch Online في شهر سبتمبر المقبل من خلال حسابها الرسمي الأمريكي على شبكة تويتر.

كما لاحظتم جميعا على الأرجح، مع جهاز Nintendo Switch، قامت شركة Nintendo بالتأكيد بتغيير الطرق التي تقوم بها بأعمالها التجارية. إحدى هذه الطرق هي إنشاء خدمة الإشتراك عبر الإنترنت Nintendo Switch Online والتي تشبه Playstation Plus و Xbox Live Gold حيث يطلب من اللاعبين دفع رسوم إشتراك شهرية للإستمتاع بالألعاب المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغيرها من الميزات الأخرى.

في حالة إذا كنت لا تتذكر، فقد سبق وأكدت لنا شركة Nintendo بأن خدمة الإشتراك المدفوعة الخاصة بها ستكلف المستخدمين 4 دولارات أمريكية في الشهر الواحد أو 8 دولارات أمريكية لمدة 3 أشهر، أو 20 أمريكي لمدة 12 شهرًا.

المصدر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا