تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

دليل جديد يؤكد قدوم نسخ Dual SIM من الهاتفين +Galaxy S9/S9 إلى أوروبا



لا يزال على القاطنين في القارة الأوروبية الإنتظار لنحو شهر ونصف قبل أن يتمكنوا من الحصول على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن ظهرت بالفعل الآن صفحة المنتج الثانية على شبكة الإنترنت.

في البداية، تم رصد صفحة الدعم الخاصة بالهاتف Galaxy S9 في الموقع الرسمي لشركة في ألمانيا، والآن تم رصد صفحة الدعم الخاصة بالهاتف +Galaxy S9 في الموقع الرسمي لشركة في فنلندا. الصفحة تكشف لنا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيحمل الإسم الرمزي SM-G965F/DS، وفي حين أن الحرف “F” في الإسم الرمزي يشير إلى النسخة العالمية، فإن العبارة “DS” تشير إلى النسخة التي تضم منفذين للشريحة SIM مع العلم بأن تلك العبارة تعد إختصارًا لعبارة Dual SIM.

هذا يعني أن بعض وحدات Galaxy S9 و +Galaxy S9 التي سيتم بيعها في فنلندا ستضم منفذين للشريحة SIM، وفي حين أن الفتحة الأولى ستكون لبطاقة SIM الأولى، فإن الفتحة الثانية ستكون هيجنة بحيث سيكون من الممكن إستخدامها من أجل شريحة SIM الثانية أو من أجل بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.

عموما، سيتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة الإسبانية يوم 25 فبراير، وسوف تبدأ شركة بشحن هذين الهاتفين أولا في كوريا يوم 8 مارس قبل أن تقوم بذلك في بقية أنحاء العالم يوم 16 مارس على الأرجح.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

المصدر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا