الارشيف / رياضة / WWX4U

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.08.2017 الكامل والحصري (الروابط بالداخل)



نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو بمشاهد من الإعلان الكبير الذي قام به المدير العام كيرت انجل في افتتاح العرض العرض الأخير حول المواجهة الرباعية الكبرى في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 بين بروك ليسنر وبرون سترومان ورومان رينز وساموا جو على لقب WWE العالمي وذلك بعد المعارك الكبيرة بين النجوم الثلاثة المنافسين على اللقب.

دخل كيرت انجل إلى الحلبة مرحبا بجماهير مدينته التي هتفت له بقوة فور ظهوره، وتحدث عن عودته للمدينة كمدير للعام هذه المرّة، وقال إنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه وصولا لمهرجان سمر سلام 2017، وأكد على بعض المواجهات النارية التي سيشهدها هذا العرض، واستذكر فوزه بالميدالية الذهبية قبل 21 عام من الآن رغم معاناته مع الإصابة في الرقبة.

أراد انجل مغادرة الحلبة لكنّ ظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان أعاده إلى الحلبة، وبدأ الأخير الحديث قائلا إنه يعلم ما الذي يخطط له ومحاولاته للتلاعب بحق موكله وأشار إلى أنه يسعى لتجريده من اللقب بأي طريقة كانت، وأخذ يتحدث كذلك عن الخصوم الذي قدّمه كيرت انجل لمواجهة موكله وركز على عدم أحقيتهم أو أهليتهم لمواجهة الوحش.

وقال هيمان إن اختيار انجل يعني أن الثلاثة سيتعاونون معا للإطاحة بالوحش الذي سيكون قادرا على النجاة والحفاظ على لقبه، وصدم بول هيمان الجميع بإعلانه مغادرة بروك ليسنر من WWE في حال خسارته للقب العالمي، وأنه سيغادر معه في حال حدوث ذلك، وأكد بول أن ذلك الأمر لن يحدث لعلمه بحتمية فوز موكله وقدرته على الإطاحة بهؤلاء الخصوم، وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك الإعلان.

النزال الأول
فريق جيف ومات هاردي -يهزم- فريق لوك غالوز وأندرسون

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا WWX4U لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا