رياضة / الخليج

هيرناديز يقود طائرة بني ياس لحصد كأس الدوري



متابعة: أيمن بشير

تقدم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، بالتهنئة إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ، رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، بمناسبة فوز فريق كرة الطائرة ببطولة الدوري لموسم 2017-2018 . وحقق فريق نادي بني ياس مساء أمس الأول بطولة الدوري العام رجال للكرة الطائرة بعد فوزه بجدارة واستحقاق على فريق نادي العين في لقاء الإياب للبلاي أوف بنتيجة 3-1، وشهدت صالة بني ياس للألعاب الرياضية إقامة أول مباراة نهائية للكرة الطائرة، وكان السماوي فاز ذهاباً على الزعيم 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على صالة استاد خليفة بن زايد بنادي العين.
ويدين السماوي الذي حقق لقب الدوري للمرة الثانية بعد أن كان حققه في موسم 2014 -2015، إلى تألق «البلدوزر» الكوبي يوسفاني هيرناديز الذي صنع الفارق في كثير من النقاط بتسديداته القوية وعملية الإرسال المتقنة التي يجيدها، وساعده في ذلك التركيز العالي من زملائه اللاعبين.
من جانبه اعتبر محمد اللقاني المدير الفني لفريق طائرة بني ياس أن فريقه حقق اللقب منذ مباراة الذهاب، مبيناً أن السماوي صنع معجزة لا تحدث إلا نادراً في كرة الطائرة، بعد أن كان يحتاج فريقه إلى 6 نقاط، بينما كان العين يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم الشوط.
وقال: لكن إرادة لاعبي فريقنا لحسم اللقب جعلتهم يقدمون أفضل ما عندهم لتحقيق الفوز، الفرحة كانت لا توصف في النادي بعد تحقيق اللقب، لعبنا أمام فريق كبير وله تاريخ طويل في اللعبة وهو حامل اللقب، لقد كانت المباراة رائعة بين الفريقين وكانت مثيرة بينهما في الملعب، بالرغم من أننا فقدنا مجهود اللاعبين المصابين محمد صقر وسالم الحمودي، بينما لعب سيف علي بنصف مجهوده لتأثره بالإصابة في البطولة الودية وكذلك حسن ماجد.
وانضم اللقاني إلى قيادة الجهاز الفني لطائرة بني ياس منذ بداية الموسم 2014 -2015، قادماً من تدريب المنتخب السعودي للكرة الطائرة، وحقق مع الفريق بطولة كأس السوبر 2006، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة 2007، قبل أن يتوج معه أمس ببطولة الدوري.
وأعرب اللقاني عن شكره إلى مجلس إدارة نادي بني ياس لثقتهم الكبيرة فيه وإلى لاعبي الفريق الذين لم يخذلوه في الملعب، وإلى جماهير الفريق الذين تفاعلوا بصورة رائعة مع التتويج على صالة بني ياس للألعاب الرياضية الحديثة الإنشاء التي تشهد لأول مرة تتويج أحد الفرق.
وكان اللافت هو حضور عدد كبير من الجماهير التي تواجدت داخل صالة بني ياس للألعاب الرياضية، شجعوا السماوي في المباراة وأعطوا الأشواط إثارة كبيرة، وكان التفاعل أكثر بعد تتويج الفريق بالكأس.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا