رياضة / Sport360

جاتوزو: لم نصل إلى مستوى يوفنتوس بعد والنتيجة كاذبة !



ماريو بالوتيلي

علق نجم نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي على التصريحات الأخيرة لوكيل أعماله مينو رايولا والتي أكد فيها أنه يرى أن النجم الإيطالي هو من بين أفضل 10 لاعبين في العالم حاليا، ويستحق مبلغ 100 مليون يورو.

وقال بالوتيلي في مقابلة مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية:”لا أعتقد أن أي هناك لاعب يساوي 100 مليون يورو. طوال السنوات الأربع الماضية، تم القيام بصفقات مجنونة. أراد مينو أن يقول أنه تم شراء بعض اللاعبين مقابل هذا المبلغ، لذلك فأنا على نفس المستوى تقريبا..”

وأضاف:”عقدي مع نيس ينتهي في يونيو القادم، ما يعني أني سأكون لاعبا مجانيا، لكن لو كنت سأنتقل مقابل مبلغ مالي فسيكون هو أعلى مبلغ يدفع للتعاقد معي، لأن أهدافي تتحدث عني. أعتقد أنني في المراكز العشرة الأولى في العالم. باستثناء كريستيانو رونالدو، وليو ميسي، لأنهما في مستوى مختلف عن البقية. أعتقد أني في نفس مستوى نيمار، وأنطوان جريزمان، و باولو ديبالا. هم متقدمون فقط لأنهم فازوا أكثر. مثلا ديبالا لعب نهائيين لدوري أبطال أوروبا، ولم أقم بذلك. ”

وكان الجميع يفترض أن يتم استدعاء بالوتيلي إلى الواجب الدولي في ظل جيجي دي بياجيو بعد تسجيله 14 هدفاً في 21 مباراة في الدوري الفرنسي، وست أهداف من أصل سبع مباريات شارك فيها في الدوري الأوروبي، لكن ذل لم يحصل.

وعلق بالوتيلي قائلا:”لم أتحدث إلى أي شخص من المنتخب الوطني. لقد كان الصحفيون الذين افترضوا أن استدعائي كان صفقة نهائية. بصراحة ، اعتقدت أنني استحقت مكالمة.”

عن المدرب الذي يريده مدربا للمنتخب الإيطالي؟ أنطونيو كونتي، كلاوديو رانييري يتمتعان بالكاريزما، لكن روبرتو مانشيني هو” أبّي ” في كرة القدم وسأكون سعيدًا إذا تم اختياره..”

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا