رياضة / Sport360

حديث نوح الموسى بعد إنضمامه لـ”بلد الوليد”



1-1 | الدوري الإسباني

يستقبل برشلونة ضيفه فالنسيا على ملعب كامب نو مساء الخميس في ذهاب نصف نهائي كاس ملك إسبانيا، حيث سيحاول الفريقان الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من أجل الاقتراب أكثر من بطاقة النهائي قبل أسبوع من مباراة الحسم إياباً على ملعب الميستايا.

ومن المنتظر أن يبدأ مدرب إرنستو فالفيردي المباراة بشكله التكتيكي المعتاد في المباريات الكبيرة (4-4-2)، مع إشراك الحارس الهولندي ياسر سيليسين كما جرت العادة في الكأس، ورباعي خط الدفاع المكون من سيرجي روبيرتو، ، صامويل أومتيتي وجوردي ألبا خلف ثنائي الارتكاز، سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، فيما من المنتظر أن يشارك البرازيلي باولينيو في مركز الجناح الأيمن ومواطنه فيليب كوتينيو يساراً، خلف ثنائي المقدمة ولويس سواريز.

وفي المقابل يعاني من عدة غيابات بسبب الإصابات، لكن تظل هناك العديد من الخيارات أمام المدرب ماسيلينو جارسيا الذي من المنتظر أن يحافظ على شكله التكتيكي المعتاد (4-3-3)، مع إشراك الحارس خاومي دومينيك في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع المكون من مونتويا، فيزو باوليستا وجايا، مع ثلاثي وسط الميدان، كوكلين، بيريرا وباريخو، خلف ثلاثي المقدمة المكون من رودريجو، فييتو وزازا.

وسبق لِـ وفالنسيا أن تواجها خلال الموسم الجاري ضمن منافسات مرحلة ذهاب الدوري الإسباني، على ملعب ميستايا في شهر نوفمبر الماضي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا