رياضة / Sport360

لماذا ستنجح روندا روزي في عالم المصارعة؟!



منذ نهاية رويال رامبل 2018 وتحديد معركة النساء الملكية التاريخية التي أقيمت لأول مرة في هذا المهرجان الكبير، والحديث لا يتوقف عن المقاتلة الأسطورية وبطلة السيدات السابقة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي، روندا روزي، ودورها المقبل داخل الاتحاد.

مسألة تحول روندا روزي من قفص الاوكتاجون في UFC إلى حلبات المصارعة، جعلت الجماهير تتساءل: هل تحقق روندا روزي في عالم المصارعة نفس النجاح الذي حققته مع عالم القتال.

روندا روزي كانت هي المقاتلة الأسطورية في اتحاد يو إف سي وبطلة السيدات التي لا تقهر حتى قبل 20 شهرا عندما تعرضت لأول هزيمة على يد الأمريكية هولي هولم لتفقد اللقب، ثم هزيمة أخرى أمام البرازيلية أماندا نونيس، لتنسحب بعدها من عالم الأضواء والشهرة وتبتعد تماما عن يو إف سي.

ولكن يأتي عرض الرويال رامبل 2018 ليقدم جماهير المصارعة الحرة تاريخ جديد ومسيرة جديدة تكتبها روندا روزي على حلباتها.

ولكن هل ستنجح روندا روزي في عالم المصارعة أم تصدم جماهيرها بعدم تقديم ما هو متوقع منها؟

الحقيقة من وجهة نظري ان روندا روزي لديها الكثير من المقومات التي تجعل النجاح قريبا جدا منها في عالم المصارعة بل وصنع التاريخ أيضا في WWE، لهذه الأسباب:

التعود على النجاح والوصول للقمة دائما!

روندا روزي من النوعية الرياضية التي لا تقبل الفشل وتبحث عن النجاح بشكل دائم، ظلت مقاتلة كبيرة في عالم يو إف سي، ولكنها انسحبت عندما سقطت من القمة، روندا روزي لا تقبل بسوى القمة من أجل الاستمرار.

المظهر الجميل

جماهير المصارعة متقبلة بشكل كبير تواجد روندا روزي داخل WWE، فهي بصرف النظر عن أي شيء تتمتع بمظهر مميز جميل يجعلها مقبولة كثيرا لكافة الجماهير.

عشق المصارعة

روندا روزي تعشق المصارعة بشدة وهي من مشجعات المصارعة منذ فترة طويلة ومثلها الأعلى هو الأسطورة رودي بايبر التي اقتبست اسمها منه، وعندما تعشق شيء فمن المؤكد أنك سوف تبدع فيه.

أسلوبها القتالي

ليس هناك شك أن روندا روزي لديها الكثير من المهارات القتالية التي يمكن أن تقدمها على حلبات المصارعة بإضافة لمسات WWE ستكون مبدعة في هذا الشان، وسينتظر الجماهير حركاتها وضرباتها في كل عرض، التي ستكون فريدة ومختلفة عما يقدمه المصارعات.

قاعدة الانتقالات من وإلى UFC وWWE

القاعدة تقول إن أغلب المنتقلين من اتحاد يو إف سي إلى اتحاد WWE ينتظرهم النجاح، بروك ليسنر كين شامروك وغيرهم ، ولكن العكس ليس صحيحا، فيما يتعلق بالانتقال من WWE إلى UFC، ولنا في النجم الكبير سي إم بانك مثالا.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا