الشرقية / الشرقية توداي

سبب منع من الانتقال لريال مدريد



كشفت التقارير الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء عدم انتقال المحترف الدولي المصري ، لاعب فريق الإنجليزي، إلى صفوف فريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ كان يوجد اسمه بقائمة ضمت 40 اسم لاعب منهم اديسون كافاني، لاعب فريق ، والأرجنتيني ايكاردي، لاعب فريق إنتر ميلان، والتي تم عرضها على إدارة فريق خلال الفترة الماضية”.

وأكدت الصحيفة أن تلك الأسماء تم عرضها من جانب وكلاء اللاعبين من أجل رفع قيمتهم التسويقية، لأنه بطبيعة الأمر أي لاعب يرتبط اسمه بانتقاله إلى فإن قيمته التسويقية ترتفع.

وأضافت أن وكيل كان يتواجد في إسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية ليبحث مع إدارة انتقال ، إلا أنه جاء فرمان من الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لفريق الإسباني، بعدم إبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية على الرغم من أن نتائج الفريق ساءت خلال الفترة الماضية وكانت صفوف الفريق تحتاج إلى دعم.

واختتمت صحيفة “ماركا” تقريرها مؤكدة أن هؤلاء اللاعبين مازالت إدارة تفكر في التعاقد معهم، ولكنها أحالت الأمر إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أن هؤلاء اللاعبين عليهم بذل الكثير من الجهد خلال الشهور القليلة المقبلة من أجل الحصول على فرصة الانضمام إلى الفريق الملكي.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الشرقية توداي لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا