أخبار مصر / نجوم مصرية

مسابقة الأوقاف الجديدة 2018 لشيخ المقرأة .. شروط التقديم



أعلنت وزارة الأوقاف عن مسابقة الأوقاف الجديدة 2018 لشيخ المقرأة وفق مجموعة من الشروط التي قامت بتحديدها وزارة الأوقاف والتي حددتها في أربعة شروط ( 4 شروط) من أجل الانضمام لمسابقة شيخ المقرأة حيث أعلن عنها لقطاع الديني بالأوقاف في إطار خدمة القرآن الكريم وجاءت كالتالي:

شروط مسابقة الأوقاف الجديدة 2018 لشيخ المقرأة 

أولًا – من الضروري جدًا أن يكون المتقدم في مسابقة الأوقاف الجديدة 2018 إمامًا وخطيبًا بوزارة الأوقاف، أو موظفًا بإحدى الجهات الحكومية الرسمية.

ثانيًا – وواجب على المتقدم لـ مسابقة الأوقاف الجديدة 2018 لشيخ المقرأة أن يكون (عضو مقرأة) لم يسبق أن ألغيت عضويته لأي سبب من الأسباب.

اقرأ باقي شروط مسابقة الأوقاف الخاصة بالقراء وركز في ثالثًا ورابعًا 

ثالثًا – ينبغي على المتقدم للاشتراك في مسابقة الأوقاف 2018 المقرئين أن يكون حافظًا للقرآن الكريم مجيدًا للقراءات السبع على الأقل.

رابعًا – على المتقدم أن ينجح ويجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية في القرآن الكريم والقراءات القرآنية المقررة في هذا الشأن.

فعلى من يرغب في التقدم التسجيل هنا في موعد أقصاه الاثنين الموافق 12 / 2 / 2018م.

أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف 

بإذن الله تعالى بمجرد أن يتم الاعلان عن أسماء الناجحين في مسابقة الأوقاف لعام 2018 في مسابقة القراء سيتم نشرها هنا بعد الانتهاء من المسابقة بإذن الله تعالى.

بوابة الأوقاف الالكترونية وظائف 2018 

تابعونا دائمًا فنحن نننقل لكم بكل ااختصار ومباشرة أهم الأخبار والوظائف عن طريق بوابة الأوقاف الإلكترونية وظائف 2018

مسابقة وزارة الاوقاف للعمال والمؤذنين 2018 

لم يتم الاعلان بعد عن شروط مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين لعام 2018 فمن المتوقع خلال الشهور المقبلة بإذن الله تعالى أن تعلن عنها وسيتم نشر كل المعلومات هنا على موقع نجوم مصرية فيما يخص تلك المسابقة وكيفية التقديم في مسابقة الاوقاف 2018 وكذلك اهم وأجدد أخبار وزارة الأوقاف المصرية 2018 فتابعونا دائمًا.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا