إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

صور: مصطفى عاطف يطلق ألبومه الجديد “كإني معاك”

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9



محمد سقراط 

احتفل المنشد الشاب مصطفى عاطف بإطلاق ألبومه الجديد فى مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى، والشعراء، والإعلاميين منهم الشيخ محمود التهامي، والإعلامي ماضي الخميس والمنتج عصام شعبان، والإعلامية دعاء عامر، التي قدمت المؤتمر الصحفي.

نرشح لك : والدة بسنت نور الدين: معز مسعود قمة في الإحترام

من بين الحضور أيضًا، فريق عمل الألبوم ومنهم الشعراء جمال الخولي، محمد ابراهيم، وعمر المصرى، والملحنين مدين ونوري عيد بالاضافة للموزعين هاني يعقوب وأحمد عادل وأحمد عبد السلام و شريف منصور، محمد وزيري، بالإضافة إلى المدير الانتاج التنفيذى لشركة MTW ” ” أحمد أمين، ومهندسي الصوت هاني محروس، ومصطفى رؤوف.

وقال “عاطف” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي إنه سعيد بالتجربة الثانية له رغم أنها أخذت وقتًا زاد عن سنتين ونصف من أجل التجهيز للألبوم، مضيفًا أنه يستهدف تقديم فن راقٍ وإنساني، في المقام الأول فهو رغم حفظه للقرآن كاملًا على يد والدته وتعلقه بتعاليم الأزهر الذي يفخر أنه من أبنائه وجد أن هناك رسائل مهمة لن تصل إلا بلغة الفنون التي يتبادلها كل الشعوب وهي المحبة والرحمة.

أردف أنه ليس هناك أفضل من الموسيقى والفن لإسعاد الناس ونشر محاسن الأخلاق بينهم ولذلك لم يتردد أبدا في توجيه الموهبة التي منحها له الله لخدمة هؤلاء الناس وتقديم ما يفضلونه ويسعدهم من أغاني الذكر والمديح والقصائد، تابع: “البعض يعتبر تقديم ألوان مختلفة من الأغاني غير العاطفية إلى الجمهور المصرى والعربي مغامرة تحمل تحديًا كبيرًا للنجاح وسط زخم كبير من الانتاج المستمر لكبار المطربين والفنانين”. 

ذكر المنشد الشاب أن أغنية “كإني معاك” تم طرحها أمس على موقع “يوتيوب”، موضحًا أنها صُورت في مدينة أبو ظبي من إنتاج شركة “كبريت”، بالتعاون مع جامعة أبو ظبي، لافتًا إلى أن فريق العمل يعكف حاليًا على تجهيز الأغنية المصورة الثانية، استعدادًا لطرحها في عيد الفطر.

من جانبه قال أحمد أمين مدير الانتاج التنفيذى لشركة MTW أنه وفريق عمل الالبوم سعداء وفخورين بالعمل مع ” قمر” الإنشاد الدينى الشاب مصطفى عاطف، مؤكدًا أن مجموعة العمل من الشركة على قناعة وإيمان كبير بموهبة عاطف وقدراته الفنية الكبيرة، مضيفًا أنه يتمنى تكرار تجربة الشركة وتوسع إنتاجها لفنانين آخرين، يقدمون فنًا متميزًا مثل “عاطف”، مشددًا أن هناك حاجه لاستغلال الحالة التى صنعها عاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت اغانيه حاجز الـ 220 مليون مشاهدة إضافة إلى 2 مليون متابع علي “فيسبوك”، كما أنه  يستقطب آلاف المتابعين من جنسيات غير عربية.

بينما قال الشيخ محمود تهامي نقيب المنشدين خلال المؤتمر الصحفي إنه سعيد جدًا بانطلاق الألبوم الثاني للمنشد الشاب مصطفى عاطف لأنه موهبه صاعدة يتمنى الجميع من صناع الموسيقى العمل معه، فيمتلك رزق كبير وهو رزق القبول من الجميع، مضيفًا: “فاز به الانشاد الديني، وأتمنى له مزيد من الجاح خلال الفترة المقبلة”.

ويتضمن الألبوم  10 أغانى متنوعة بين فن الإبتهال والإنشاد الديني، وأغانى التراث الصوفي والمغربي والشامي ويحمل مفاجأة لجمهوره فبعد غناء عاطف باللغة الإندونيسة من قبل، يقدم فى ألبومه الجديد أغنية تراثية باللغة الشيشانية، وهو ما يحرص عليه عاطف دومًا فى أعماله بتقديم ألوان غنائية تخاطب شعوبًا إسلامية غير ناطقة بالعربية.

 

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا