إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

حازم إمام: لا أتوقع تحسن أداء قريبًا



تحدث حازم إمام لاعب منتخب ونادي السابق، في مقدمة حلقة اليوم من برنامجه الإذاعي “ساعة كورة مع حازم إمام” على راديو هيتس، عن تراجع أداء فريق في الفترة الحالية،وأخرها التعادل السلبي مع إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء.

نرشح لك: مفاجأتان في قائمة الزمالك الإفريقية النهائية

قائد الأسبق، قال إنه اعتاد الحديث كل أسبوع عن النتائج السلبية للزمالك، وسوء أداء اللاعبين، موضحًا أن الأداء أهم من نتيجة المباراة السلبية، لأن تحسنه مؤشر جيد بتحسن النتائج قريبًا. لكن ما يقلقه هو أن أداء لاعبي السيء لا يبشر بإمكانية تحسن نتائج الفريق قريبًا.

أضاف أنه يتمنى أن يحدث التحسن في الفريق، لكن أداء اللاعبين به مشاكل مثل عدم وصول اللاعبين كثيرًا لمرمى الخصم، وأن استطاع تقديم شوط أول مقبول في مباراة إنبي، لكن في الشوط الثاني لم يقدم لاعبي الفريق أي خطورة تذكر، سواء من ناحية التسديد على المرمى أو السيطرة على الملعب بدون شعور اللاعبين بالضغط، مؤكدًا أن ذلك ما يقلقه في أداء فريق .

تمنى إمام التوفيق لإيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك، وأشاد بهدوءه في التعامل مع اللاعبين، وأن المشادات التي وقعت داخل غرفة ملابس الفريق عقب التعادل مع إنبي هي أمر جيد، لضرورة أن يبدأ اللاعبين في الغضب والحديث عن سوء نتائج الفريق. كما طلب حازم إمام من إيهاب جلال أن يقوم بتعليق جدول ترتيب الدوري العام، داخل غرفة ملابس لاعبي ، ليشاهده اللاعبين دائمًا قبل وبعد التدريبات، ليدركوا أن يحتل المركز الخامس، وأن من يقبل منهم أن يحتل ذلك المركز لا يصلح للعب في ، لأن يتنافس دائمًا مع الأهلي فقط لصدارة الدوري، ولا يجب النظر إلى موقف الأندية الأخرى في الدوري.

برنامج “ٍساعة كورة مع حازم إمام” يذاع يومي الإثنين والخميس في الساعة الثالثة مساءًا على راديو هيتس 88.2 إف إم.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا