موقع الصحوة نت الاخباري / الصحوة نت

مقتل مسافر برصاص مليشيا الحوثي في إب



أقدمت مليشيا الحوثي على قتل مسافر وإختطاف آخر في جريمة جديدة تضاف لمسلسل جرائم المليشيا بمحافظة إب الخاضعة لسيطرتهم منذ ثلاثة أعوام.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإنقلابية في نقطة الحجال بمنطقة "قطن" بمديرية النادرة شرق إب ، أقدمت على قتل أحد المسافرين بعد أن اعترضتهم في النقطة بهدف إختطافه.

وأضافت المصادر أن مسلحي الحوثي اعترضوا أحد أفراد أسرة بيت الرعيني في النقطة وهو ما قوبل بالرفض ليشهر أحد مسلحي الحوثي المدعو "قيس السقاف" السلاح في وجه الرعيني ويهدده بالقتل.

وبحسب المصادر فقد تمكن الرعيني من أخذ سلاح الحوثي وأطلق عليه الرصاص ليسقط "السقاف" قتيلا وبعده أطلق مسلحو النقطة وابل من الرصاص على اشاب الرعيني وأردوه قتيلا.

وتمارس مليشيا الحوثي جرائم قتل مروعة بحق المسافرين من أبناء المحافظة في نقاطها المنصوبة بمختلف المديريات والتي كان من أشهرها قتل المواطن عمران الفقيه من أبناء مديرية الشعر والذي قتل برصاص نقطة حوثية أمام زوجته وأولاده ووالدته قبل أشهر في مديرية السبرة جنوب شرق إب.

ويتعرض أبناء محافظة إب لسلسلة من الجرائم والإنتهاكات اليومية من قبل مسلحي المليشيا الإنقلابية وبلغت تلك الإنتهاكات خلال ثلاث سنوات أكثر من سبعة ألف جريمة مختلفة بحسب تقارير محلية.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الصحوة نت لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا