أخبار العالم / وطن

“شاهد” محمد بن زايد يتناول غداءه في مطعم الطاهي التركي الشهير صاحب “رشّة الملح”

نشر الطاهي التركي الشهيرنصرت” عبر صفحته على إنستغرام صورةً تجمعه مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، الذي زاره في مطعمه بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ليتناول وجبة اللحم من يد الطاهي التركي الذي صار علامة مميزة برشة الملح المميزة له على قطع اللحم.

 

ويظهر في الصورة نصرت وهو ممسك بقطعة اللحم الناضجة مستخرجاً منها بعض العظم، وإلى جواره ولي عهد أبوظبي، جالساً على طاولته وهو ينظر إليه معجباً بأدائه في معالجة قطعة اللحم.

ويملك الطاهي وصاحب سلسلة مطاعم في تركيا وخارجها تسمى “نصر-إت” عدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، لكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة ليتخطى 4 ملايين متابع، بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة، جعلت عدد مشاهداته يتجاوز 10 ملايين مشاهدة.

 

وهو ما يُميزه حتى أُطلِق عليه اسم “سولت باي”، التي تعني حبيب الملح. وليست هذه المرة الأولى التي يتناول فيها محمد بن زايد طعامه من يد الطاهي التركي نصرت، حيث زاره من قبل في مطعم.

يُذكر أن الطاهي الشهير يُقيم في دبي حيث يعمل في مطعمه، وقد تسابق الشيوخ والمشاهير لالتقاط الصور معه وتذوق اللحم من يديه بحركة ذر الملح ببطء كما يفعل، ومنهم حاكم دبي محمد بن راشد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من وطن من خلال الرابط التالي وطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا