أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

إيرسايل تستحوذ على آفبورن لتوسيع قدراتها في مجال الصيانة...



كورال غيبلز، فلوريدا -الجمعة 30 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، أنّها استحوذت على شركة "آفبورن" المتخصّصة في مجال إصلاح قطع الطائرات. إنّ "آفبورن" هي محطّة إصلاح في ميامي بفلوريدا تحمل ترخيصاً من إدارة الطيران الفدراليّة بموجب البند 145، ورائدة معروفة في مجال تأمين خدمات الإصلاح التقنيّة والمتخصّصة تغطي نطاقاً واسعاً من أنظمة الطائرات التجارية والعسكريّة، بما في ذلك المكونات والقطع الهيدروليكيّة والهوائيّة والإلكترونيّة والخاصة بالهبوط. ويقوم فريق التطوير الهندسي الرائع ضمن "آفبورن" بشكل دائم بطرح أنظمة تصليح وتشغيل مبتكرة وميسورة التكلفة كواحدة من الشركات القليلة لخدمات صيانة وإصلاح وتشغيل مكونات الإصلاح التي تعمل حالياً بموجب تصنيف مفتوح تحت سلطة إدارة الطيران الفدراليّة. ويسمح هذا الترخيص إلى "آفبورن" باسطلاق حزمها الخاصّة للمصادقة على عمليات الإصلاح وفق معايير إدارة الطيران الفدراليّة للتعجيل باعتماد قدرات إصلاح وتشغيل جديدة قبل المشاركين في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل. وإلى جانب منشآت الصيانة والإصلاح والتشغيل الحاليّة التابعة لشركة "إيرسايل"، سيسمح الاستحواذ على "آفبورن" إلى شركة "إيرسايل" بتقديم خدمات صيانة وإصلاح وتشغيل كاملة عبر منصّات مختلفة للطائرات، بدءاً من القطع وصولاً إلى صيانة الطائرات الكبيرة.

وقال نيكولاس فينازو، الرئيس التنفيذي لدى "إيرسايل" في سياق تعليقه على الأمر:: "بصفتها رائدة معترف بها في مجال تطوير وخدمات إصلاح القطع العالية التقانة، تعدّ ’آفبورن‘ الشريك المثالي لتوسيع حافظتنا الحاليّة من منتجات الطيران عالية الجودة وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل. إنّنا سعداء للغاية بالقيمة المضافة التي سيستفيد منها عملاؤنا ضمن عائلة ’إيرسايل‘ المتوسعة من الطائرات المدمجة، والمحركات، وحلول القطع."



تُعدّ "إيرسايل" مزوّداً من المستوى الممتاز للخدمات الشاملة، وهي تقدم خدمات تأجير للطائرات والمحركات، وحلول إمداد المواد المستعملة الصالحة للاستخدام، وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل المتشددة إلى المشغلين الأكثر تطلباً حول العالم من التجار والحكومات. وتتألف عمليّات الصيانة والإصلاح والتشغيل في الشركة من صيانة وتعديل الطائرات الكبيرة، وتصنيع القطع، وهيكليّة بدن الطائرة، وخدمات القطع الميكانيكيّة، بالإضافة إلى تخزين الطائرات وتفكيكها وتوزيع المواد. وسيساهم الاستحواذ على "آفبورن" بضمّ نحو 100 متخصّص وتقني ماهر إلى عائلة "إيرسايل" الكبيرة، بالإضافة إلى منشأة بحجم 112 ألف قدم مربع تقع بالقرب من مطار ميامي الدولي. وتتضمن تصنيفات ضمان جودة "آفبورن" امتثالاً دقيقاً مع تصنيفات وكالة سلامة الطيران الأوروبيّة، وإدارة الطيران المدني في الصين، و"إيه إس 9110 سي"، ووكالة التنسيق لتقييم الموردين.

لمحة عن شركة "إيرسايل"

تعدّ "إيرسايل"، التي تحتفل حالياً بعيدها العاشر، شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران، وهي متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحركات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: media.relations@aersale.com.

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكد إن"| "تويتر"| "فيس بوك"| "إنستغرام"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20181129005156/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا