أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

فريزر سويتس توب جلوري شنغهاي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة...

شنغهاي -الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – عقد "فريزر سويتس توب جلوري شنغهاي" في 28 أكتوبر فعاليّة احتفاليّة في شنغهاي بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسيه، وعبّر عن امتنانه للنزلاء والموظفين لقاء دعمهم الدائم. وحضر الاحتفالية الخلابة 260 شخصاً من الضيوف والموظفين والمسؤولين في الشركة، بما في ذلك السيّد تشوي بينج سام، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فريزر" للضيافة، والسيّد هوانج جويكن، نائب مدير قسم إدارة الفنادق ضمن "كوفكو لاند" المحدودة.

ويحتوي "فريزر سويتس توب جلوري شنغهاي" على 185 جناحاً فاخراً من سريرَين أو ثلاثة، بمساحات تتراوح بين 211 و360 متر مربع. يقع الفندق في حي "لوجيازوي سي بي دي" المالي الصاخب على ضفاف نهر هوانجبو. ويمنح العقار الزوار إطلالة ساحرة على النهر وواجهة "باند" البحرية. ويجاور العقار في الوقت نفسه معالم مثل برج شنغهاي، والمركز المالي العالمي في شنغهاي، وبرج "جينماو" حيث تجتمع الكثير من شركات "فورتشن 500"، وتفضّله نخبة رجال الأعمال بما في ذلك الرؤساء التنفيذيّين للشركات المدرجة ضمن لائحة "فورتشن 500".

وخلال الفعاليّة، استذكرت السيّدة تشان، وهي نزيلة طويلة الأمد في العقار، قائلةً: إنّنا نعيش هنا منذ الافتتاح ونحن نحب هذا المكان بكل بساطة. لقد استمتعنا بأوساطه متعددة الثقافات، وتعرفنا على أصدقاء من كافة أنحاء العالم. ولطالما تمتع موظفوه بالحرص والجاهزية لتلبية حاجاتنا اليوميّة".

وصرح كلٌّ من السيدة تشاو زوهونج، الرئيسة التنفيذي للشؤون الماليّة لشركة "كوفكو لاند" المحدودة في شنغهاي، والسيّد تشوي بينج سام، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فريزر" للضيافة: "بقي نزلاؤنا من ذوي الإقامة الطويلة لدينا بمعدل ثلاثة أعوام ونصف، وإنّ أكثر من 80 في المائة منهم كانوا مع عائلاتهم. ولا ينحصر عامل الجذب لدينا في الموقع المميز أو المرافق الرائعة فحسب، بل يمتد أيضاً ليشمل الخدمات الاستثنائيّة التي يقدمها موظفونا المحترفون، الذين جعلوا من العقار منزلاً ثانياً لنزلائنا".

لا يزال "فريزر سويتس توب جلوري شنغهاي" يحترم قيمه الجوهريّة المتمثّلة بكلّ من "التعاون، والتقدير، والواقعية، والاحترام" ما عزّز نموّه خلال العقد الماضي. وقال السيّد مايكل تام، مدير عام "فريزر سويتس توب جلوري شنغهاي": "أشكر نزلاءنا وموظفينا على بقائهم معنا، فمن دونهم لم تكن إنجازاتنا لتتحقّق. فلنتكاتف في ظلّ تطلّعنا إلى العقد المقبل".

لمحة عن مجموعة "فريزر" للضيافة

تُعتبر "فريزر هوسبيتاليتي" مشغلاً عالمياً في قطاع الضيافة، وتمتلك عقارات في كافة أنحاء أستراليا، وجنوب شرق آسيا، وشمال آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا