أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

المركز الروسي للصادرات يطرح منتجات الشركات الروسية ضمن معرض...

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

شارك "المركز الروسي للصادرات" في الدورة العشرين لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2018، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، من 23 إلى 26 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وقد شاركت في المعرض الذي حمل شعار "في طليعة الاستدامة"، نحو ألفي شركة من 52 دولة.  

وقد نظم "المركز الروسي للصادرات" معرضاً روسياً مشتركاً تحت شعار "صُنع في روسيا"، على مساحة عرض تبلغ 220 متراً مربعاً. وقد مثّلت روسيا هذا العام 15 شركة ومنظمة من جميع أنحاء روسيا، بما في ذلك: "أبونو"، (إعادة التدوير، صناعة الأسمدة، وتصميم وتصنيع وتصنيع معدات حرق النفايات)، إنوفاتيكس إس كي"، مصادر الطاقة المتجددة؛ "كي بي أفورا"، تقكنولوجيا الروبوتيات؛ "تكنو إيه سي"، معدات الاختبار غير المدمرة؛ "بوليبلاست"، معدات جلفانية ومعالجة مياه الصرف الصحي المرافق، أنظمة المعالجة المسبقة للمياه، أنظمة التهوية وتكييف الهواء)؛ "برو توك"، توفير الطاقة، الحفاظ على الطاقة، وكفاءة الطاقة)؛ "نانوتيك (ميمبرانيوم)، إنتاج الأغشية المسطحة والعناصر الغشائية الحلزونية للجروح للترشيح الفائق، والترشيح الدقيق والتناضح العكسي)؛ "توركوف" (أنظمة كفاءة الطاقة والتحكم في المناخ)؛ "أورال أكتيف"، (المنتجات الكيماوية ومعالجة النفايات)؛ "فلتر" (عناصر التصفية المصنوعة من البولي بروبلين لتنظيف السوائل من الشوائب الميكانيكية)؛ "إكوسبكتروم"، (أنظمة الحرق عالية الكفاءة)؛ "إلكترورام"، (مصادر الطاقة المتجددة لإنتاج المياه اعذبة النظيفة والغازات الصناعية من الهواء)؛ "إتش تو أو"، أنظمة معالجة المياه (معالجة المياه للنباتات)؛ "إنسايت"، معدات خاص بالإنشاء: المنازل الذكية، المدن الذكية، أنظمة أتمتة المباني، أنظمة كفاءة طاقة السحب، أجهزة التحكم الخاصة لانترنت الأشياء):؛ "أسوسياشن فاست"، (تصميم وإنتاج وتوزيع أنظمة مراقبة الأوضاع، وأنظمة التشخيص، وتقنية موازنة القطع، وأدوات ضبط اتجاه الليزر للتطبيقات الصناعية والنقل).  

تجدر الإشارة إلى أن منصات الشركات الروسية شهدت إقبالاً حاشداً وسجّلت زيارة 500 زائر. كما وقّع الكثير من المشاركين ضمن الجناح الروسي عقوداً واتفايات تعاون مع ممثلي الشركات الإماراتية.

كما قام سعادة سعيد محمد أحمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس معرض "ويتيكس" ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، بزيارة الجناح الروسي في اليوم الأخير من المعرض.

وقد اطّلع الطاير على فعالية مشاركة الشركات الروسية في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، ودعا جميع الشركات الحاضرة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من المعرض.   

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا