بوابة فيتو / بوابة فيتو

«التخطيط القومي» ينظم برنامج تدريب للعاملين بوزارة الشباب

ينفذ معهد التخطيط القومي خلال الفترة من 10 حتى 14 سبتمر المقبل، برنامج تدريبي تعاقدي للعاملين بوزارة الشباب والرياضة في "بناء وإعداد مؤشرات الأداء".

يذكر أن الإسهامات التدريبية لمعهد التخطيط، تنوعت وطالت جوانب إستراتيجية وغير تقليدية لدعم التنمية، كما شملت فئات وقطاعات متعددة ومتنوعة، وبمشاركات محلية وعربية ودولية.

ومن أبرز أنشطة المعهد في هذا المجال تنفيذ عشرات البرامج التدريبية سنويا في المحافظات المصرية، والوزارات والأجهزة الحكومية، بخلاف التدريب المتنوع في مجال الحوسبة.

كما ساهم دبلوم المعهد عبر عقود طويلة في بناء قدرات الآلاف من شباب وقيادات والدول العربية والأفريقية في مجال التخطيط والتنمية.

أما في مجال التعليم، فقد شهد المعهد طفرة نوعية في السنوات الأخيرة بالبدء في برنامج ماجستير المعهد للتخطيط والتنمية والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات في عام 2008/2009، والإعداد لبدء تنفيذ برنامج للماجستير بالتعاون مع المعهد الأفريقي للتنمية الاقتصادية والتخطيط IDEP.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا