الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

«الصناعات الهندسية»: 50 بفعاليات معرض «صناع »

كشف حاتم خير، رئيس لجنة الإعلام بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، عن مشاركة 50 في القطاع حتى الآن في "معرض "صناع "، تحت شعار "تعارف وتكامل للصناعة الوطنية"، والمقرر تنظيمه خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر المقبل، بمقر المعرض الدائم للصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر اتحاد الصناعات، حيث يستعرض المؤتمر، خطة عمل الغرفة، وتفاصيل معرض "صناع ".

وقال خير إن 55% إلى 60% من مساحات المعرض تم حجزها، وإنشاء جناح للصناعات المتناهية الصغر بالمعرض حتى يتم التواصل معهم بشكل جيد، بالإضافة إلى جناح للعملاء المتميزين مثل سكك حديد وبعض الهيئات الحكومية، وجار التواصل مع الهيئات الحكومية التي تستورد بعض الأجزاء والمكونات من الخارج لعدم علمها بتصنيعها محليا مثل: وزارة الإنتاج الحربي – الهيئة العربية للتصنيع - هيئة سكك حديد - هيئة المترو - هيئة - الهيئة العامة للبترول"، وأيضًا التعريف بإمكانيات الصناعة المصرية في تلبية احتياجاتهم.

وأضاف أن إدارة الغرفة يستهدف تعميق التصنيع المحلى لكى يحظى بثقة المستهلك المصرى، بالإضافة إلى إعادة هيكلة كاملة للغرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا