الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

بالصور.. تكريم أسرة بيشوي نادي شهيد كنيسة طنطا بمتحف الحضارة

نظم العاملون بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اليوم الثلاثاء، احتفالية خاصة لتكريم بيشوى نادي شنودة أحد الكيميائيين العاملين بالمتحف الذي اغتالته يد الإرهاب من غير ذنب وقدم حياته فداء لوطنه في حادث كنيسة طنطا الإرهابى.

وقال المهندس محروس سعيد، المشرف العام على المتحف القمي للحضارة، إنه كان لزاما على من أحبوه من أصدقاء ورؤسائه أن يشيدوا بصاحب الخلق الحسن والشخصية المهذبة ويقدموا لأسرته وأهله وجيرانه أصدق العزاء وأقل شعور الوفاء.

وأضاف معتز الحسيني، المسئول الإعلامي لمتحف الحضارة، أن زملاء بيشوى دعوا والدته لحضور الاحتفال لتكريمها وتسليمها شهادة تقدير ودرع الوفاء من الزملاء على أصدق المشاعر التي تغمرهم بفقدان هذا الزميل العزيز.

وتابع الحسيني: حفل التكريم بدأ بكلمة للمهندس محروس سعيد المشرف العام للمتحف ثم الوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد بحضور الدكتورة سامية الميرغنى مدير مركز بحوث وصيانة الآثار سابقا، كما تم تسجيلي عن بيشوى مصحوبا بمجموعة من الصور مع زملائه وأصدقائه وأيضا العديد من اللقاءات والأحداث والفعاليات التي شهدها بيشوى معهم.

واضح الحسيني، أنه على هامش الاحتفالية تم عمل جولة لأسرة الفقيد لزيارة الكنيسة المعلقة وكنيسة مارى جرجس بمجمع الأديان وليؤكدوا لأسرة الفقيد أن بيشوى سيبقى معنا دائما وأن الشهيد لايموت وإنما سيظل خالدا بيننا إلى الأبد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا