الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

حملات أمنية في أسوان تسفر عن تنفيذ 255 حكما ومخالفات مرورية وتموينية

شنت مديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء، حملات أمنية في إطار تكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، تحت إشراف فتح الله حسني مدير أمن أسوان.

أسفرت الحملات في مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 255 حكما، عبارة عن 108 أحكام حبس جزئى، و24 حكم حبس مستأنف، و82 أحكام غرمات،و36 أحكام مخالفات،وفى مجال ضبط قضايا المرافق بإجمالي 105 مخالفات متنوعة، تم ضبط 47 مخالفة وحالة رفــــــع إشغالات بالطريق العام، و58 مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن المدينة، وفى مجال ضبط قضايا المسطحات المائية 26 قضية متنوعة.

وأسفرت في مجال القضايا التموينية عن ضبط 14 قضية تموينية،عبارة عن 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و5 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و3 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، وفى مجال ضبط القضايا المرورية تم ضبط 405 مخالفات مرورية متنوعة، وتم تحرير 71 مخالفة تجاوز حد السرعة،والتصالح الفورى في 44 مخالفة، وتحرير 95 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 47 حالة عدم قبول التصالح، وتحرير 148 مخالفة متنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا