الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

«الرياضة» تنظم لقاء العروض لطلبة الجامعات بالغردقة

تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية للعام 2016/ 2017م والذي ستنفذ فعالياته خلال الفترة من 6 إلى 8 أغسطس بالصالة المغطاة بمركز التنمية الرياضية بمحافظة البحر الأحمر.

يشارك في اللقاء 340 طالبا وطالبة من 17 جامعة وهي جامعات القاهرة وحلوان والمنوفية والزقازيق ودمنهور والمنصورة وكفر الشيخ والإسكندرية وبورسعيد وفتاة السويس والفيوم والمنيا وسوهاج وأسيوط وأزهر أسيوط وجنوب الوادي وأسوان.

وصرح أحمد عبد ربه مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة أنه يتم تنفيذ هذه المشروعات والبرامج لتحقيق فلسفة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بنشر الثقافة والرياضة بين الشباب الجامعي، مشيرا إلى أن العروض الرياضية تعمل على اكتساب المشاركين مهارات رياضية وحركية، كما يمكن الاستفادة منها في الاحتفالات القومية والدورات والبطولات الرياضية وكذلك تبادل الخبرات بين شباب الجامعات المصرية، كما يشارك في اللقاء الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا