الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

السجن 10 سنوات للص المليونير في 8 قضايا

قضت محكمة جنح أول بالسجن 10 سنوات لـ«اللص المليونير» وشريكه، حيث جمعا أكثر من 80 مليون جنيه من حصيلة جرائمهما، في 8 قضايا أخرى.

وبهذا يكون إجمالي الأحكام الصادرة ضد المتهم 22 سنة سجن في 13 قضية.

البداية كانت بورود بلاغات سرقة المساكن بأسلوب إجرامي مميز ومبتكر (كسر قلب كالون الباب واستبداله بقلب كالون جديد ومن ثم فتح الباب)، وتركزت تلك البلاغات في مناطق ومصر الجديدة.

وبناءً على البلاغات، تم تكليف الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فرق بحث تتولى فحص بلاغات سرقة المساكن المشار إليها، وتكثيف الجهود لضبط مرتكبي تلك الوقائع.

ووردت معلومات للعميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، مفادها قيام "مجدي كمال" (عاطل) والسابق اتهامه في 25 قضية (سرقة مساكن، سرقة متاجر، إخفاء مسروقات)، و"أشرف سامي" (عاطل) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب".

وبإجراء التحريات بمعرفة المقدم وائل غانم رئيس مباحث أول، تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا