الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

تأجيل استشكال الأمين على حكم وقف قرار إنشاء غرفة الإعلام لـ15 أكتوبر

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس الدولة وسكرتارية محمد عايد ومعروف مختار، تأجيل الاستشكال الذي يطالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر بوقف قرار إنشاء "غرفة الإعلام" وتعيين محمد الأمين رئيسًا لها، مع وقف قرار منع ظهور مرتضى منصور في الإعلام لجلسة 15 أكتوبر المقبل.

اختصم الاستشكال رقم ٣٠١٦٠ المقام من رجل الأعمال محمد الأمين، مرتضى منصور وآخرين.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، قضت في أغسطس الماضي بقبول الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي ، التي طالب فيها بوقف قرار إنشاء غرفة صناعة الإعلام وتعيين محمد الأمين، رئيس شبكة قنوات "سي بي سي" رئيسا لها مع وقف قرار منع ظهور مرتضى في الإعلام، وأمرت ببطلان قرار إنشاء الغرفة، وما يترتب على ذلك من آثار، أخصها بطلان جميع قرارات الغرفة.

واختصمت الدعوى الاستثمار ورئيس المناطق الحرة بصفتيهما، وذكرت أنه لا يوجد قرار من الأساس صادر من الاستثمار بوجود الغرف، وبالتالي فإنها كيان غير قانوني وليس لها صفة من الأساس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا