الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

انطلاق المؤتمر الدولي لإدارة عمليات التدريب واعتماد وترقية المدربين

انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي الأول لإدارة عمليات التدريب واعتماد وترقية المدربين العرب، اليوم الثلاثاء، وتستمر لمدة 3 أيام بمشاركة وحضور عدد من الدول العربية وعلى رأسها (المملكة العربية السعودية، والكويت واليمن، والعراق).

وتنظم المؤتمر، أكاديمية المستقبل للتدريب، بالشراكة مع مجموعة دتك الدولية، بمشاركة عدد من الوزارات والشركات المصرية والعربية وأبرزهم وزارة التربية والتعليم والجامعة العربية المفتوحة ووزارة النفط العراقية وشركات "المصرية للاتصالات ومجموعة طلعت مصطفى" وجامعة أسيوط وجامعة بغداد.

ويناقش المؤتمر عددا من المحاور المهمة في قطاعات مختلفة وأبرزها التدريب بقطاعات التشييد والبناء، ويحاضر بالمؤتمر لفيف من العلماء والخبراء العرب وعلى رأسهم السفير الدكتور جاسم المطيري، رئيس الاتحاد العالمي للجامعات والمؤسسات التعليمية المفتوحة– السعودية، والدكتور أمين السلمي مقرر المؤتمر، واستشاري التنظيم وتنمية الأعمال وتطوير الموارد البشرية وفلسفة التدريب – اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا