الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

«هافانا»: انتهاء المشروع الجديد بـ6 أكتوبر خلال العام الجاري

بدأت هافانا للتطوير العقارى تنفيذ الإنشاءات في مشروع "هافانا هيلز" بمدينة 6 أكتوبر وتخطط لتسليمه العام المقبل.

قال المهندس أمير حشاد رئيس إدارة هافانا للتطوير العقاري، إنه تم البدء في إنشاءات مشروع هافانا هيلز، وتجهيز مواقع الأعمال بعد تسليم المساحة لشركة المقاولات التي وجهت عدد كبير من المعدات للانتهاء من الأعمال وفقًا للجدول الزمنى المحدد والذي يتضمن تسليم المشروع خلال العام المقبل.

ويقام مشروع هافانا هيلز بمدينة السادس من أكتوبر، وعبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 300 وحدة سكنية بمساحات من 85 مترا مربعا وحتى 220 مترا مربعا إلى جانب مجموعة من الخدمات.

ولفت حشاد إلى أن الشركة تمول الأعمال ذاتيًا ورصدت السيولة اللازمة للانتهاء من المشروع لضمان عدم توقف الأعمال لأسباب مالية، مضيفا أن الشركة سوقت نحو 70% من الوحدات منذ طرح المشروع قبل عدة أشهر، وتتوقع بيع باقي الوحدات خلال وقت وجيز.

وأكد أن الشركة طرحت المشروع بسعر تنافسي ونظام سداد مُيسّر، مضيفا أن الإقبال على المشروع مؤشر على زيادة الطلب على الوحدات السكنية إذ طرحت نماذج لمساحات تتوافق مع احتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية إلى جانب الجدية والتركيز على الإنشاءات.

وتسعى هافانا للتطوير العقارى للتوسع في عدد من المشروعات على غرار مشروع هافانا هيلز في عدد من المدن الجديدة ومنها القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والعبور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا