ثقفني / ثقفنى

والفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة للمباراة

والفيصلي الأردني على غدا الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017، ويلتقي الفريقان للمرة الثانية خلال هذه البطولة، حيث كانا قد التقيا في افتتاح مباراتهما في المجموعة الأولى من البطولة العربية، وقد استطاع فريق الفيصلي الأردني تحقيق الفوز خلال المواجهة الأولى بنتيجة 1/0.

ويدخل فريق مباراته أمام فريق الفيصلي بعناصر الفريق الأساسية، عكس المباراة الأولى التي غاب عن الفريق خلالها قوامه الأساسي والمدير الفني كابتن حسام البدري لظروف سفره لكندا، ويسعى المارد الأحمر وهو صاحب الترشيح الأقوى خلال البطولة في الفوز بالمباراة ثأرا من المجموعات، وأيضا للفوز لاستكمال مشواره نحو لقب البطولة، والفوز بالجائزة المالية للبطولة والمقدرة بـ 2.5 مليون .

والفيصلي

تقام والفيصلي مساء غدا الأربعاء الموافق 2017/8/2م في الدور قبل النهائي من البطولة العربية، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت ، وتقام تحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للبطولة العربية يوم الخميس، حيث يلتقي فريقي الترجي التونسي والفتح الرباطي.

القنوات الناقلة لأحداث والفيصلي الأردني

تذاع والفيصلي في المباراة قبل النهائية من البطولة العربية على قناة ON SPORT، وتذاع أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، وعلى قناة الرياضية السعودية.

مشوار الفريقان في البطولة

افتتح النادي والفيصلي الأردني مبارياتهم في البطولة العربية للأندية بمواجهة كل من مهما للآخر، وشهدت المباراة فوز فريق الفيصلي الأردني بعد خطأ من مدافع فريق محمد نجيب في إرجاع الكرة للحارس، واستكمل فريق مبارياته في المجموعة الأولى بفوزه على فريق الوحدة بنتيجة 2/0، ثم المواجهة الفاصلة والمحددة لصاحب المركز الثاني أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، واستطاع فريق المصري تحقيق فوزا مثيرا في آخر دقائق المباراة بنتيجة 2/1، ليصعد للدور قبل النهائي كأفضل ثاني.

بينما استكمل فريق الفيصلي الأردني مشواره في المجموعة بفوزه على فريق نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 1/0، ثم فوزه على فريق الوحدة بنتيجة 2/1، ليؤكد تربعه على صدارة المجموعة الأولى بعد تحقيقه لنقاط المباريات الثلاثة كاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا