المحترف / المحترف

تعرف على مايكروسوفت الجديد لمساعدة المكفوفين


أصدرت مايكروسوفت Microsoft التطبيق الذكي الذي يستخدم رؤية الهاتف لوصف العالم للمعاقين بصريا. مع تحميل تطبيقها، يمكن للمستخدمين الإشارة بكاميرا الهاتف الخاص بهم في شخص وأنها سوف تقول من هم وكيف يشعرون.

ويمكن أيضا أن يشير بالكاميرا الى المنتج والتطبيق سوف يقول لهم ما هو عليه. ويتم كل هذا باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يدير محليا على هواتفهم. وأظهرت الشركة قبالة النموذج الأولي للتطبيق في مارس من العام الماضي في مؤتمر مايكروسوفت ، ولكن ابتداء من اليوم، والتطبيق متاح للتحميل مجانا في الولايات المتحدة على الرقابة . ومع ذلك، ليست هناك كلمة حتى الآن على أنها سوف تأتي إلى بلدان أخرى من العالم .

التطبيق يعمل في عدد من السيناريوهات. فضلا عن التعرف على الشخص الذي نظر إليه من قبل وتخمين سن الغرباء والعاطفة، فإنه يمكنه تحديد المنتجات المنزلية عن طريق مسح الباركود. كما يقرأ الوثائق ويسحبها ويدرك العملة الأمريكية. هذه الوظيفة الأخيرة هي مثال جيد على مدى فائدة التطبيق. كما أن جميع عملات الدولار لها نفس الحجم واللون بغض النظر عن قيمتها ، في إكتشاف الفرق يمكن أن يكون صعبا أو مستحيلا حتى بالنسبة للمعاقين بصريا. وتطبيق مثل هذا يساعدهم على العثور على تلك المعلومات.

لكنه محصور على الأمريكيين لكن يمكن استخدام VPN

سلام

الموضوع من طرف: zakari

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المحترف من خلال الرابط التالي المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا