الارشيف / تكنولوجيا / اراجيك - تقني

خدعة بسيطة لرفع الصور على موقع Instagram من خلال الحاسب بدون اضافات خارجية!

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نحتاج كثيراً إلى مُشاركة الصور والفيديوهات الموجودة على حواسبنا على موقع مُشاركة الصور Instagram دون الحاجة لإستخدام الهاتف، وبالطبع لا يُمكننا الموقع من القيام بهذه العملية كونه مُخصص للهواتف المحمولة أما نسخة المُتصفح فهي للإستعراض والتصفح فقط ولا تستطيع مُشاركة الصور من خلالها. أما الآن، فقد تم إكتشاف خدعة بسيطة يتم عملها بواسطة المُتصفح سواءً Google Chrome أو Mozilla Firefox لتتمكن من خلالها من مُشاركة الصور والملفات عبر حاسبك الشخصي دون الحاجة للهاتف، وذلك من خلال إيهام الحاسب بأنك تقوم بإستخدام الهاتف ليقوم بفتح الواجهة الخاصة بتطبيق Instagram وليس واجهة المُتصفح.

للقيام بهذا الأمر كل ما عليك هو فتح موقع Instagram من خلال مُتصفح Firefox أو Chrome من خلال الرابط التالي:

www.instagram.com

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

وبعد ذلك نبدأ في إتباع الخُطوات التالية.

أولاً: مُتصفح Google Chrome

القيام بالعملية من خلال مُتصفح Google Chrome أسهل بكثير  من أي مُتصفح آخر، فكُل ما عليك بعد الدخول إلى الموقع هو الضغط على أزرار CTRL+SHIFT+I لفتح نمط التطوير أو Developer Mode.

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

بعدها قم بالضغط على أزرار CTRL+SHIFT+M لتظهر أمامك واجهة التطبيق كأنما تستخدمه من هاتفك المحمول.

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

تستطيع حينها مُشاركة الصور والملفات من خلال الضغط على رمز الكاميرا الموجود في مُنتصف أسفل الواجهة.

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

وسيتم إستعراض الملفات من خلال مُستعرض الملفات الخاص بنظام الإعتيادي، لتختر الملفات التي تُريد مُشاركتها وتبدأ في رفعها في الحال.

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

مُلاحظة: في حالة الضغط على زر X الموجود في أعلى يمين نمط التطوير ستعود إلى الواجهة الإعتيادية لموقع Instagram لذا لا تقوم بالضغط عليه قبل الانتهاء من العملية التي تُريد.

يعيب هذه الطريقة فقط عدم إمكانية إضافة المُؤثرات على الصور من خلال الحسابات الإعتيادية، وهو ما تستطيع القيام به من خلال التطبيق، بالإضافة إلى عدم إمكانية تدوير الصورة.

ثانياً: مُتصفح Mozilla Firefox

ليس الأمر بذاك القدر من الصعوبة من خلال مُتصفح Firefox، فقط تأكد في البداية أنك تستخدم أحدث إصدارات المُتصفح، وقم بعدها بإتباع الخُطوات التالية.

أولاً، قم بفتح موقع www.instagram.com.

بعدها قم بالضغط على Tools من قائمة الإختيارات في الأعلى، ومن ثم Web Developer، واختر منها Responsive Design Mode.

كيفية مُشاركة الصور على Instagram دون الحاجة للهاتف المحمول.

سيعرض لك المُتصفح حينها واجهة Instagram كما لو أنك تستخدمه من هاتفك المحمول.

في الحقيقة توجد عِدة طُرق أُخرى للتعامل مع موقع Instagram بواجهة التطبيق خاصته من خلال الحاسب الشخصي، وفي مقدمة هذه الطرق برمجيات مُحاكاة نظام Android على نظام ، وتستطيع التعرف على هذه التطبيقات وأفضلها من خلال هذه المقالة: ستة طرق لتشغيل ألعاب أندرويد وتطبيقاته على حاسوبك ! وإن كان لديك عمل يتطلب الاستخدام الدائم للخدمة ورفع الصور بشكل يومي إلى انستاغرام ولا تريد القيام بذلك من هاتفك المحمول، فبإمكانك أن تنفق بضعة دولارات للاشتراك في خدمة جدولة الصور Grum!

مقال "خدعة بسيطة لرفع الصور على موقع Instagram من خلال الحاسب بدون اضافات خارجية!" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير خبر 24. يمنع منعاً باتاً نقل أي جزء من المحتوى بأي شكل كان الا بعد الحصول على موافقة خطية من الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اراجيك - تقني من خلال الرابط التالي اراجيك - تقني ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا