الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

أسوس تعلن عن الميعاد الرسمي لإصدار ZenFone 4

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

2017-08-01

أعلنت أسوس أنه سيتم الإعلان عن هاتفها المنتظر ZenFone 4 رسميًا يوم 19 أغسطس، وقامت الشركة أيضًا بنشر مجموعة من الصور المتعلقة بهذا الحدث، ويظهر في أحد الصور ما يبدو أنه الدعوة الصحفية الرسمية والتي تدعو لحجز اليوم، أما باقي الصور فهي عبارة عن صور ترويجية تُشير إلى الحدث أيضًا ويوجد اسم الهاتف ZenFone 4 في أسفل كل صورة في حين يوجد دائرتين في وسط الصورة مع صور طبيعية وألوان مبهجة.

ASUS-ZenFone-4-Teaser

وعلى الرغم من أن هذه الصور لا تُشير لأي معلومات بشكل مؤكد إلا أنها قد تُشير إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة مثل ما رجحت بعض الشائعات، فكل صورة من الصور تُشير إلى الكاميرا بشكلٍ ما ففي إحدى الصور كتبت أسوس time to be more than one أي “من الأفضل وجود أكثر من واحدة” في إشارة للكاميرا المزدوجة.

ZenFone 4

في صورة أخرى عبارة it’s time to see more than one أي “من الأفضل أن نرى أكثر من واحدة” في إشارة لوضوح رؤية الكاميرا مما يرجح وجود كاميرا بالهاتف قادرة على التقاط صور أكثر وضوحًا من الهواتف الأخرى؛ أيضًا فأن هذه العبارة قد تُشير لكاميرا بعدسة عريضة الزاوية القادرة على التقاط مساحة أكبر.

ZenFone-4

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نسختين إضافيتين من سلسلة ZenFone وهما ZenFone 4 Selfie وZenFone 4 Pro؛ وعلى الرغم من أن الصور لا تُشير لأي نسخ أخرى إلا أنه كان هناك الكثير من الشائعات التي تُرجح وجود نسخ من هذا الهاتف، وسيكون من الغريب أن تُعلن عنهم أسوس في حدث منفصل.

ASUS-ZenFone-4

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا