الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

AMD تعلن رسميا عن بطاقات الرسوميات الراقية AMD Radeon RX Vega

قامت AMD اليوم بالكشف عن بطاقات جديدة للرسوميات من الفئة الراقية تدعى AMD Radeon RX Vega. بطاقات الرسوميات الجديدة من AMD تم تصميمها للتنافس مع بطاقات Nvidia المصممة للحواسيب الشخصية. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت AMD بإصدار بطاقة الرسوميات الأحدث، ونقصد هنا AMD Fury X في العام 2015، وبالتالي فقد حان الوقت بالفعل بالنسبة للشركة لإصدار بطاقة رسوميات جديدة.

قامت AMD بالتشويق لمعمارية Vega الخاصة بها عدة مرات على مدى العام الماضي، وهي الآن قررت أن تكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول بطاقة الرسوميات الجديدة اليوم. وقد قامت الشركة بإصدار ثلاث بطاقات رسوميات جديدة مع بطاقتها الراقية تمتاز بتكنولوجيا التبريد عن طريق السوائل.

وتقول AMD بأن بطاقة الرسوميات الراقية الجديدة AMD Radeon RX Vega ستوفر قوة معالجة تصل إلى 13.7 تيرافلوبس، وأوضحت الشركة كذلك بأن بطاقة الرسوميات الجديدة ستوفر ما يصل إلى أكثر من 200 في المئة من الإنتاجية بالمقارنة مع معماريات AMD Radeon السابقة.

بطاقة الرسوميات المستقلة AMD RX Vega 56 والتي تضم 56 وحدة معالجة ستكون متاحة للشراء في 14 أغسطس بسعر 399 أمريكي، في حين سيتم إصدار بطاقة الرسوميات AMD RX Vega 64 المرفوقة بنظام التبريد عن طريق الهواء مقابل 499 أمريكي.

وقد أعلنت AMD كذلك عن حزم Radeon Packs والتي تشمل ألعاب وخصومات على عتاد AMD. وأولئك الذين يرغبون في الحصول على النسخة المدعومة بنظام التبريد عن طريق السوائل من بطاقة الرسوميات AMD RX Vega 64، فسوف يتوجب عليهم إختيار حزمة Radeon Pack. وبالنسبة لسعر حزمة Radeon Pack، فهو يبدأ من 499 أمريكي بالنسبة لبطاقة الرسوميات AMD RX Vega 56، ومن 699 أمريكي بالنسبة لبطاقة الرسوميات AMD RX Vega 64 المدعومة بنظام التبريد عن طريق السوائل.

وسيتم تقديم ثلاث حزم Radeon Packs وكل منها تضم Wolfenstein II: The New Colossus و Prey مع بطاقات الرسوميات AMD Vega الجديدة. كما سيحصل العملاء على خصم بقيمة 200 على الألعاب Samsung 34 Curved Gaming Monitor، وخصم بقيمة 100 على المعالج AMD Ryzen 7 1800X وبطاقة الأم AMD 370X.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

الرئيسية » فيديو » AMD تعلن رسميا عن بطاقات الرسوميات الراقية AMD Radeon RX Vega

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا