الارشيف / رياضة / WWX4U

كوري جريفز يتحدث عن عمله السابق قبل المصارعة، بيث فينكس ترد على تجاهل لها

في احدث حلقات برنامج “Superstar Ink Extra” والذي يتم تقديمه عبر قناة في اليوتيوب والذي يستضيف فيه المذيع كوري جريفز العديد من المصارعين للحديث عن الاوشام التى يضعونها فى جسدهم، وكان فاندانغو هو احدث ضيف ذلك البرنامج، وفى تلك المقابلة كشف كوري جريفز لضيفه عن عمله السابق قبل ان يتحول الى المصارعة، وقال انه كان يعمل كحارس شخصي لاحدى الفرق الغنائية المشهورة “Deftones” وكان قريبا من الغناء معهم لولا ان تخلف زميله عن العمل في تلك الليلة.

وفى خبر منفصل تواصل ادارة تركيز جهودها لانجاح العالم اللسيدات “ماي يونغ كلاسيك” التى تقام حاليا، وذلك من بث الاعلانات الترويجية لها فى جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخلال العروض الاسبوعية وكذلك على قناتهم الرسمية على اليوتيوب، وفى تلك الاعلانات تم استعراض اهم من حمل حزام السيدات عبر التاريخ. فقام احد المعجبين بالاشارة الى تجاهل الادارة للنجمة المعتزلة وعضو قاعة المشاهير بيث فينكس، وهو ماردت عليه الاخيرة فورا ان الأمر لا علاقة له بالشخص بقدر الحديث عن الجميع، وان الاهم هو ما وصلت اليه المصارعات فى هذه الفترة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا