رياضة / الخليج

اعتماد الشعار والزي الجديد لنادي الشارقة

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشعار الجديد لنادي الشارقة الرياضي، والذي يدل على لون البحر في إمارة الشارقة، والشمس وقت الشروق من خورفكان والغروب في الشارقة.

كما اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة الزي الجديد للنادي، حيث سيكون القميص الرسمي الأول باللون الأبيض وأشرطة حمراء وزرقاء، فيما جاء الزي الثاني باللون الأزرق وأشرطة حمراء وبيضاء، أما الزي الثالث فجاء باللون الأحمر وأشرطة بيضاء وزرقاء.


المباريات في استاد خالد

يستضيف استاد خالد بن محمد مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة الرياضي في دوري الخليج العربي للموسم 2017-2018 وذلك بسبب أعمال الصيانة التي ستنطلق قريباً في الاستاد البيضاوي تمهيداً لاستضافته إحدى مجموعات آسيا 2019.

توزيع حقائب والتجديد لديجاو

وزعت كرة القدم الحقائب وعين عبدالله العجلة مشرفاً للفريق الأول، ومحمد بوزنجال مشرفاً لفريق 20 سنة، راشد الباس مديراً مالياً ، و‏رضا عباس مديراً للأكاديمية وأحمد مبارك مديراً لشؤون الاحتراف، وقد تواجد اللاعب ديجاو أمس في التدريبات مع كلام عن التجديد له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الخليج من خلال الرابط التالي الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا