الارشيف / رياضة / الخليج

منافسات قوية في السلة ضمن مبادرة الروح الإيجابية

شهدت كرة السلة، منافسات قوية في أسبوعها الثاني التي تقام في حديقة مردف أب تاون، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من «مبادرة الروح الإيجابية»، المبادرة الرياضية الرائدة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع دبي الرياضي وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي، وتقام في إطار «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع في دبي على ممارسة الرياضة والنشاط البدني باعتبارها أداة مهمة للسعادة والطاقة الإيجابية، وتستمر البطولة حتى يوم 4 أغسطس المقبل.
وحضر فعاليات الأسبوع الثاني من السلة العميد خالد عبدالله السهال، مدير إدارة إسعاد المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي، وأسفرت نتائج مباريات الأسبوع الثاني عن فوز فريق باور على فريق هوبرز، كما فاز فريق هوجان على فريق إميريتس، وتغلب فريق إيليتس على فريق هامرز، وشهدت المباريات حضورا جماهيريا كبيرا.
وتصدر فريق باور ترتيب المجموعة الأولى، بعدما فاز في جميع المباريات وحقق رصيد 4 نقاط تلاه فريق هوجان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، كما تصدر فريق إيليتس ترتيب المجموعة الثانية لفوزه في جميع مبارياته وحقق رصيد 4 نقاط، تلاه فريق هوبرز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضاً.
وتذيلت الأربع فرق الأخرى وهي إميريتس، يو إيه إي، هامرز، ونيميسيز، ترتيب المجموعتين برصيد نقطتين لكل فريق.
وتستكمل يوم 21 يوليو الجاري منافسات البطولة، حيث تقام ثلاث مباريات، ويلتقي في المباراة الأولى فريق هوجان مع فريق باور، تليها المباراة الثانية التي يلتقي فيها فريق إيليتس مع فريق هوبرز، وفي المباراة الثالثة يلتقي فريق هامرز مع فريق إميريتس، ويتأهل الفريقان الفائزان بالمركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي الذي يقام يوم 28 يوليو الجاري.
ويشارك في كرة السلة ثمانية فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين ويتأهل الفريقان الفائزان بالمركزين الأول والثاني منها إلى دور نصف النهائي، حيث يلتقي متصدر كل مجموعة مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأخرى، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الخليج من خلال الرابط التالي الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا