رياضة / Sport360

خيار غريب محتمل لخلافة سولسكاير في تدريب



موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سانت جيمس بارك مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق الشياطين الحمر للحصول على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الرابع على التوالي مع المدرب أولي جونار سولسكاير ، فيما يبحث نيوكاسل عن إيقاف نزيف النقاط على ميدانه وكسب نتيجة تساهم بالصعود في الترتيب العام.

* نيوكاسل على موعد مع إنجازات الماضي ضد اليونايتد .. هل يفعلها؟



فاز نيوكاسل على بهدف دون رد في ملعب سانت جيمس بارك الموسم الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز ، لكنه لم يسبق له الفوز في مباراتين على التوالي على ميدانه ضد فريق الشياطين الحمُر منذ عام 1987.

ومع ذلك ، خسر المان يونايتد مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل ، وكان ذلك في زيارته الأخيرة لملعب سانت جيمس بارك في فبراير 2018 (0-1) ، فيما فاز خمس مرات وتعادل في مناسبتين.

* سقط مرتين في بداية السنة .. هل تكون الثالثة؟

خسر أول مباراة له في بداية السنة الجديدة في الدوري الإنجليزي مرتين فقط في آخر 22 عاماً ، فيما فاز في 14 مباراة وتعادل في ست لقاءات ، لكن أحد هذه الهزائم جاءت في ملعب سانت جيمس بارك ضد نيوكاسل (0-3) في 2012.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد فاز نادي مانشستر يونايتد في 67 من أصل 99 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير / كانون الثاني ، بزيادة تصل إلى 15 فوزاً عن أي فريق آخر في هذه البطولة خلال هذا الشهر.

* أرقام قياسية تنتظر ضد نيوكاسل .. ما هي؟

يمكن أن يصبح أولي جونار سولسكاير ثاني مدير فني في تاريخ نادي يتمكن من الفوز في أول أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب ، وذلك بعد مات بوسبي في عام 1946.

وقد يصبح لاعب خط الوسط الفرنسي ثاني لاعب يسجل هدفين أو أكثر في ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ البرتغالي كريستيانو رونالدو في كانون / الأول ديسمبر 2006.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا