رياضة / Sport360

أحلام كروية في 2019



موقع سبورت 360  – لا حياة بدون أحلام مستقبلية وأهداف يضعها المرء أمام عينيه، ضمن خطته الحياتية لغد أفضل، فالأحلام والأمنيات هي من تهون الصعب وتجلب المزيد من روح الاصرار والعزيمة لدى الجميع.

وعلى مستوى الكرة المصرية، ينتاب جماهير وعشاق اللعبة العديد والعديد من الأحلام الخاصة بالساحرة المستديرة ممنيين النفس بتحققها على أرض الواقع في العام الجديد 2019، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

نجم الانجليزي ومنتخب وخير سفير للكرة المصرية في أوروبا، تخطى طموحات عشاقه حصد الألقاب على المستوى القاري والأفريقي أو على مستوى الدوري الانجليزي فحسب، فجماهير بشتى ميولها تحلم برؤية “مو” وهو يعانق الكرة الذهبية وحفر اسمه مع أساطير اللعبة على المستوى العالمي وتحقيق لقب أفضل لاعب في العالم في العام الجديد 2019.



فريق الكرة بالنادي الأهلي خسر للمرة الأولى في تاريخه الكأس الأفريقية في نسختين متتاليتين بالدور النهائي، فلم يكن أكثر المتشائمين من أنصار التتش يتوقع هذا السيناريو الكارثي والبكأء في عامين على التوالي أمام الأميرة السمراء، ليدخل عشاق النادي في تحدي جديد حالمين لمعانقة اللقب في النسخة الجديدة 2019.

أمام بالنسبة لعشاق القلعة البيضاء وفريق نادي فتتعدد أحلامهم خاصةً في ظل الحالة الفنية  المبهرة التي يعيشها الفريق في الموسم الحالي، فيطمع أنصار ميت عقبة في استعادة درع الدوري مع تصدر الفريق لجدول الترتيب، بالاضافة إلى الحفاظ على لقب كأس ، البطولة المفضلة للفريق في المواسم الأخيرة، مع استعادة الأمجاد الأفريقية وقطع أشواط كبيرة نحو تذوق طعم التتويج بالكونفدرلية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

حلم قومي جديد يراود أنصار الكرة المصرية وهو تتويج منتخب بلقب أمم أفريقيا الذي يقام في الصيف المقبل، والذي اقتربت من استضافته على ملاعبها، حيث يحلم أنصار الفراعنة باستعادة الفراعنة مكانتهم بالقارة ومعانقة الكأس التي احتكروها في 3 نسخ متتالية في ولاية حسن شحاتة.

الحُلم الأخير والأسمى لجماهير اللعبة في هو ايجاد حل سريع للقلب النابض للعبة بحضورهم للمباريات بأعداد كبيرة وعودة الروح للجسد الكروي في المباريات المحلية بالبلاد واستعادة أماكنهم بالمدرجات في العام الجديد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الحالة الأمنية.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا