رياضة / Sport360

يُسمي لاعب الذي فاجأه هذا الموسم



صحيفة دايلي ميرور

موقع سبورت 360 – رد أوناي إيمري المدير الفني الإسباني لفريق نادي أرسنال على انتقادات جماهير فريقه بعد استبدال ألكسندر لاكازيت خلال مباراة فولهام الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وكان المدفعجية قد حققوا انتصارًا عريضًا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، مع تسجيل المهاجم الفرنسي للهدف الثاني في الدقيقة 55.

وسحب مدرب الفرنسي السابق لاكازيت في الدقيقة 75 من عمر المباراة للدفع بالنجم الويلزي آرون رامسي، وهو ما أثار حفيظة جماهير الفريق اللندني رغم إحراز هدف يوفنتوس الإيطالي والعديد من الأندية الأوروبية الكبرى للهدف الثالث والذي حسم النقاط الكاملة لمصلحة الجانرز.



صاحب الـ 47 عامًا تحدث عقب نهاية لقاء ملعب الإمارات قائلًا “أتفهم الأنصار. من الناحية التكتيكية، كنا نظن أنه في تلك اللحظة، احتجنا إلى تغيير من أجل مزيد من التوازن. فوق كل شيء، نحن نعرف أن جان ميشيل سيري قادم، وبحاجة إلى لاعب يكون قريبًا منه، حتى لا يسمح له باللعب بالكرة بسهولة”.

وأضاف “آرون رامسي يمكنه فعل ذلك، وأيضًا مساعدتنا في الهجوم وسجل. هذا هو السبب. أنا بحاجة للقيام بعملي، وليس ربما لأن كل مشجع يمكن أن يكون له رأي مختلف من الناحية التكتيكية”.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا