رياضة / Sport360

النفيعي: الهلال لم يطلب ضم عسيري



ماجد النفيعي

موقع سبورت 360- كشف ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي السابق، أسباب استقالته من منصبه مشيراً إلى أنه قضى فترة جميلة في رئاسة الإمبراطور.

وقال النفيعي في تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “استقلت نزولا عند رغبة الجمهور الأهلاوي عندما لم استطع ان احقق ما يسعد هذه الجماهير رأيت أنني أجري تغيير كبير”.

وتابع حديثه: “كنت استطيع ان أقيل الجهاز الفني وأمتص غضب الجمهور لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن التي حققت بطولات للنادي قدمت إستقالتي”.



وأضاف: “اجتهدت كثيرا وعملت لكن لم يحالفني الحظ وأنا مكلف لمدة عام عندما انتصفت العام دون ان احقق رغبة الجمهور الأهلاوي ومؤشر النجاح متدني فضلت الاستقالة”.

وأكمل النفيعي: “لا أتوقع أن هناك اشخاص حاربوني داخل النادي لمأشعر بذلك لأن الموجودين يتفقون على حب الأهلي واستبعد وجود حرب داخلية، الادارة الموجودة الآن في الأهلي بقيادة عبدالله بترجي أكثر مني خبرة بسنوات لذلك اتوقع لها النجاح”.

واستطرد: “نتائج الأهلي هي من أجبرتني على الاستقالة وليس مغادرة تركي آل الشيخ،  فترتي في الأهلي جميلة وتعلمت منها الكثير، الادارات المكلفة للأندية لن تحقق خطط طويلة المدى علينا الاعتماد على الادارات المنتخبة لمدة 4 أعوام”.

جدير بالذكر فأن النادي الأهلي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا