رياضة / فى الجول

الأهلي ضد بتروجيت.. لتفادي ثاني أسوأ بداية للمارد الأحمر في الدوري



11 نقطة من 7 مباريات. هذا هو رصيد الأهلي قبل مواجهة بتروجيت. فهل ينجو المارد الأحمر من رقم سلبي تاريخي في بداية مشواره بالمسابقة المحلية؟

في السابعة مساءً على ملعب تنطلق مواجهة بتروجيت أمام الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة في .

الأهلي الذي تلقى 3 هزائم متتالية. خسر لقب إفريقيا لصالح الترجي وودع كأس زايد أمام الوصل وخسر في الدوري أمام المقاولون العرب.



أمام بتروجيت يسعى الأهلي للانتصار ولا غيره من أجل بداية رحلة صعود سلم الترتيب في ، إلى جانب تفادي ثاني أسوأ بداية في تاريخ المارد الأحمر.

منذ نظام احتساب الانتصار بـ 3 نقاط وليس نقطتين في ، أي منذ موسم 1994-95 لم يحقق الأهلي أقل من 12 نقطة في أول 8 مباريات له على الترتيب في الدوري إلا مرة واحدة فقط.

هنا نتحدث عن أول 8 مباريات وليس أول 8 جولات.

المرة الوحيدة كانت في موسم 2003-04 وقتها اكتفى الأهلي بجمع 7 نقاط فقط من أول 8 مباريات. النتيجة كانت خسارته للقب الدوري وإنهاء المسابقة في المركز الثاني.

قبل موسم 2003-04 وبعده، لم يكتف الأهلي في أي موسم بـ 11 نقطة فقط من أول 8 مباريات وهو ما يسعى المارد الأحمر لتحقيقه أمام بتروجيت.

الآن يمتلك الأهلي 11 نقطة من 7 مباريات. فهل يبقى رصيد المارد الأحمر كما هو بسبب بتروجيت ليكتب الفريق البترولي ثاني أسوأ بداية للأهلي في الدوري أم يعود النسر لطريق الانتصارات؟

اقرأ أيضا:

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا فى الجول لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا