الارشيف / رياضة / WWX4U

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.10.2018 الكامل




نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم دين أمبروز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وكانت المذيعة تشارلي بانتظاره للحديث حول علاقته بشركائه رومان رينز وسيث رولينز وفيما إذا كان ما قاله دولف زيجلر ودرو ماكنتير صحيحا حول احتياجهما له أكثر من حاجته لهما، وقال إن هناك بعض من الصحة فيما قاله كلاهما الأسبوع الماضي.

وأشار دين أمبروز إلى أنه الوحيد الذي لا يحمل حزاما بينهما واستذكر بعض المواقف، وأنه كان وحيدا عندما تمكن من انتزاع اللقب الكبير، وسألت تشارلي ضيفها في المقابلة فيما إذا كان يخطط للانسحاب من الفريق، وقال إن جميع الاحتمالات المفتوحة وأنه ربما يتخلى عن الأشياء المشتركة في الفريق مثل الزي الأسود الموحد بينهما.



وعادت المذيعة للحديث عن احتمال وجود خلافات والكثير من الأسئلة التي تطرحها الجماهير، وقال دين أمبروز إنه يعلم تماما ما يدور في ذهن الجميع حول موعد انقلابه عليهم وطعنهم من الخلف، لكن تشارلي ركزت على مشهد تردده في العودة إلى الحلبة الأسبوع الماضي، لكنّ أمبروز وضّح الأمور تماما وقال إن فريق ذا شيلد أكبر من أن يكون علامة تجارية أو أي شيء آخر وأن الفريق قائم على الأخوّة وسيستمر للأبد.

استعد دين أمبروز لمغادرة الحلبة لكنّ ظهور المدير المؤقت بارون كوربين أوقفه عند الحلبة من الخارج، ولم يفوّت “المجنون” فرصة السخرية منه ومن مظهره واصفا إياه بالمعلم البديل، وحاول كوربين وضعه في مؤقف محرج عندما قال أنه سيطرح عليه ثلاث خيارات هي مواجهة سيث رولينز على لقب القارّات أو رومان رينز على لقب WWE على اللقب العالمي.

وكان الخيار الثالث هو مواجهة برون سترومان في محاولة من بارون كوربين لزعزعة صفوف فريق الدرع ذا شيلد، وقال دين أمبروز إنه يدرك تماما ما يحاول كوربين فعله لتحطيم الفريق منذ عودته للحلبات، وطرح خيارا رابعا هو أن يخوض مواجهة بنفسه بشكل فوري لتلقينه درسا جيدا، اشتعلت المدرجات صخبا مع ذلك الخيار لكنّ كوربين قال إنه سيختار لأمبروز بنفسه وأعلن عن مواجهة تجمعه بالوحش سترومان.

النزال الأول
برون سترومان -ضد- دين أمبروز

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا WWX4U لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا