رياضة / نجوم مصرية

التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي يحتضنها ملعب السلام بالقاهرة، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

ومن المتوقع أن يقوم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر بالدفع بهذه التشكيلة:
في حراسة المرمى : محمد الشناوي
في خط الدفاع : أحمد فتحي ( ظهير أيمن ) – سعد سمير ( مساك ) – المالي ساليف كوليبالي ( مساك ) – التونسي علي معلول ( ظهير أيسر ).
ثنائي إرتكاز : هشام محمد – حسام عاشور.
ثلاثي خلف رأس الحربة : أحمد حمودي – وليد سليمان – جابر.
رأس الحربة : المغربي وليد أزارو.

و من المتوقع أن يحتفظ المدرب الفرنسي ببعض العناصر الهامة على دكة البدلاء، وسوف يقوم بالدفع بهم خلال أحداث اللقاء، وفقًا لمجريات المباراة ونتيجة المواجهة، لعل أبرز هذه العناصر كلًا من صلاح محسن – إسلام محارب – أيمن أشرف.

ويسعى لاعبو الأهلي جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب، للاقتراب من حسم بطاقة التأهل قبل مباراة الإياب بالجزائر، والتي من المقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري.

يذكر أن فريق الأهلي هو أكثر فرق القارة تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بـ ” 8 ” ألقاب حققهم أعوام 1982 – 1987 – 2001 – 2005 – 2006 – 2008 – 2012 – 2013، بينما تمكن الفريق الجزائري من حصد اللقب الأفريقي مرتين أعوام 1988 – 2014.




ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا