رياضة / Sport360

5 لاعبين خطفوا الأنظار من ضد



موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا حول اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية والتي انتهت بخسارة الميرينجي بنتيجة هدف مقابل هدفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في مواجهة الشياطين الحمر على النحو التالي:

1- فينسيوس

اللاعب البرازيلي القادم هذا الصيف أظهر أنه موهوب بالفطرة ويركض بالكرة بمهارة كبيرة وهو لاعب قادر على فتح الخطوط المتكتلة بعدد كبير من اللاعبين، وهي نوعية الفرق التي عانى أمامها اللوس بلانكوس في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

2- ألفارو أودريوزولا

لم يحتج أودريوزولا للكثير من أجل إثبات نوعيته كلاعب، ولم يستغرق سوى 7 دقائق ليربط مع في الجهة اليمنى. أظهر سرعته وهيأ لكريم بنزيما فرصة تهديف حقيقية.

اللاعب الباسكي الشاب قدم بداية مشجعة ودافع بشكل جيد، ليكون منافسًا حقيقيًا للدولي الإسباني داني كارفاخال في الجانب الأيمن.

3- داني سيبايوس

اللاعب الإسباني ضغط على المنافس بحماس، وعاد إلى الخلف ليوفر للمدافعين مخرجًا بالكرة، وزع اللعب من الرواق إلى الرواق، وربط بشكل جيد مع فديريكو فالفيردي وماركوس يورنتي في وسط الملعب، وجاريث بيل وكريم بنزيما في الأمام.

4- فديريكو فالفيردي

اللاعب الأوروجوياني كان منظمًا في وسط الملعب، لا يأخذ مخاطرات غير ضرورية ونادرًا ما يفقد الكرة.

5- سيرجيو ريجويلون

الوقت الذي حصل عليه سيرجيو أثبت أن لوبيتيجي لا يجب أن تكون لديه أي مخاوف بشأن الاعتماد على لاعبي أكاديمية الكاستيا في حال غادر تيو هيرنانديز هذا الصيف، حيث أدى اللاعب بشكل جيد في مناطق الخصم وأرسل كرات عرضية خطيرة لمايورال وراؤول دي توماس، ولكنهما لم يحسنا التعامل مع الكرات كما يجب.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا