رياضة / Sport360

فالفيردي: حلم ارتداء قميص أصبح حقيقة



موقع سبورت 360 – أعرب فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بارتداء قميص الفريق الملكي أمام مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال، مشيراً إلى واجه العديد من الصعوبات التي نجح في تجاوزها بكل فخر.

وقال فالفيردي في تصريحات خص بها قناة ريال مدريد: “المباراة الأولى كانت مُذهلة، حققت حلم العديد من الأطفال حول العالم الذين يرغبون بالوصول إلى هنا وأُحاول الاستمتاع بذلك، لقد تغلبت على العديد من العقبات، وأنا فخور للغاية بأن أقول ذلك، وبأنني حققت حُلماً”.

وتابع: “كل هذا بفضل والدي الذين قاتلوا في ليل ونهار حتى أتمكن من شراء بعض الأحذية للتدريبات حينما كنت صغيراً وأشكرهم جميعاً.. التدريبات شاقة للغاية ولكنها مُثيرة للاهتمام، وبصفتك أحد لاعبي كرة القدم، عليك أن تحبها”.

واختتم اللاعب الأوروجواياني تصريحاته بالقول: “المباريات الودية تخدمك للحصول على السرعة والقوة لبدء الموسم، تجربتي في الليجا خلال الموسم الماضي ساعدتني على تعلم الكثير من الأمور الإيجابية وليس فقط على مستوى كرة القدم”.

يذكر أن فيديريكو فالفيردي كان معاراً إلى ديبورتيفو لاكورونيا خلال الموسم الماضي، وقد نجح في البصم على مستويات رائعة قبل أن يهبط الفريق إلى الدرجة الثانية، ويُقرر استعادة اللاعب صاحب الـ20 عاماً.

شاهد أيضاً.. ماذا قال لوبيتيجي عن انضمام كورتوا إلى ؟!

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا