رياضة / فى الجول

بوجبا: منذ 10 سنوات وميسي هو الأفضل في العالم



(إفي): أكد الفرنسي ، بعد إقصاء الأرجنتين في دور ال16 من ، أن "ميسي هو الأفضل في العالم منذ 10 سنوات. فهو فريد من نوعه، وما يفعله بالكرة أمر فريد من نوعه." وأضاف لاعب خط وسط : "سيظل دائما رمزا. لقد خسرت أمامه في نهائي مع يوفنتوس (عام 2015) والآن أنا سعيد بالفوز عليه".

وقال بوجبا أن لاعبين مثل هم من "يجعلونك تحب كرة القدم"، مؤكدا "سيبقى الأفضل لسنوات عديدة وسيظل من دواعي سروري أن أراه يلعب".

وأضاف: "يجب أن يصاب بخيبة الأمل والحزن، وربما يكون هذا هو (المونديال) الأخير بالنسبة له، ولكنه سيكون حاضرا في ذهن كل لاعب وكل صحفي وكل شخص في العالم أجمع".

ونجحت فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب، الذي قال عنه الكثيرون أنه يفتقر إلى الخبرة، في العبور إلى دور ربع النهائي من مونديال ، بعد فوزه على الأرجنتين بنتيجة (3-4)، حيث سجل كيليان مبابي هدفين وسجل كل من جريزمان وبافارد هدفا واحد.

وعلق بوجبا بعد نهاية المباراة في ملعب كازان أرينا: "لقد لعبنا مباراة كاملة، دفاعا وفي وسط الملعب وفي الهجوم أيضا. لدينا اثنان من المهاجمين القناصين وهما مبابي وجريزمان، ولدينا أيضا جيرود الذي لا يكف عن القتال مع الدفاع المنافس".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "اليوم حققنا الهدف، وفزنا على الأرجنتين وتأهلنا إلى المرحلة التالية وأكدنا أن فرنسا هنا ولديها الإمكانيات اللازمة".

وأشاد بوجبا بالمزيج من المخضرمين والشباب في المنتخب الفرنسي قائلا: "نحن صغار السن ولكننا نملك عقلية الكبار. لدينا شباب مثل كيليان ولكنه يبدو لاعب مخضرم. لدينا لاعبون ذوو خبرة مثل (هوجو) لوريس، (بليز) ماتويدي و(أولييفيه) جيرود، الشيء الذي يجعل الفريق كاملاً للغاية"



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا فى الجول لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا