رياضة / الخليج

محروس: مهمة «الصقور» أمام الحمرية لن تكون سهلة



رأس الخيمة: علي البيتي

أخفق فريق الإمارات في استغلال الفرصة الأخيرة وتعادل مع النصر 2-2 في رأس الخيمة ضمن الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، رافعاً رصيده إلى 17نقطة في المركز قبل الأخير في ترتيب فرق المنافسة، وبات استمراره في دوري الخليج العربي مرتبطاً بنتيجتي مباراتي الملحق، حيث يواجه الحمرية يومي التاسع والثالث عشر من الشهر الجاري.
وتوقع الصربي يوفانوفيتش مدرب النصر بعد المباراة بقاء فريق الإمارات، وامتدح «الصقور» وقال إنه فريق جيد ويستحق البقاء.
قال يوفانوفيتش: كانت مباراة صعبة على الفريقين، الطرفان كانا يرغبان في الفوز مع اختلاف الهدف والطموح والترتيب، النصر حاول الخروج بالنقاط الثلاث وكان الأفضل في معظم فترات المباراة لكننا ارتكبنا أخطاء سهلت مهمة المنافس في التسجيل والوصول لمرمانا في مناسبتين، وانتهت المباراة بنتيجة لم تخدم أي طرف ولم تكن مرضية لأي منا.
ومضى: الإمارات فريق جيد يلعب كرة جيدة وأعتقد انه يستحق البقاء في دوري الخليج العربي، لن يواجه مشاكل في الملحق وأتوقع أن يستمر في البطولة، وأتمنى أن يكون موجودا في النسخة المقبلة لأنه فريق جيد فعلاً.
وذكر المدرب الصربي أن فريقه يفكر في نفسه دائما وليس في الآخرين ونتائجهم وقال: انتهى الموسم وعلينا أن نقيم الوضع كاملا ونقف على الإيجابيات والسلبيات التي صاحبت موسمنا. وأفاد أن النصر فريق كبير وأنه يطمح لتحقيق أهداف كبيرة وأنه من الطبيعي أن يعمل على تحقيق الألقاب.
ومن جانبه، قال السوري نزار محروس مدرب فريق الإمارات إن «الصقور» كانت قريبة جدا من الفوز والبقاء مباشرة من دون خوض الملحق، مشيرا إلى الفرصة التي أهدرها خالد خميس وقال «إنها لا تصدق»، وأوضح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة افضل، كنا افضل من النصر لكننا لم نستغل الفرصة، في الأخير هذه كرة القدم، أتيحت لنا فرصة أكيدة لم نسجل منها وما حدث ليس وضعا شاذا في كرة القدم، فالفرص تضيع ونحن نعرف هذه الأشياء، لكن بصورة عامة الفريق كان افضل وكان يستحق الانتصار، واستمر: كانت مباراة فيها شد وتوتر وعصبية لأنها حاسمة.
وتابع: كنا نأمل إنهاء الأمور بالفوز على النصر غير أن هدفنا لم يتحقق وعلينا الآن أن نستعد لمباراتي الملحق، سنمنح من شاركوا في المباراة راحة كاملة لمدة يومين والمجموعة التي لم تشارك ستستمر في التدريبات.
واعتبر محروس أن الفريق قدم أداء جيدا في آخر ثلاث مباريات وكان يستحق الحصول على أكثر من أربع نقاط، فزنا على الجزيرة وتعادلنا مع النصر وكنا افضل منه وفي مباراة دبا أهدرنا فرصة تحقيق نتيجة افضل والفريق كان افضل من منافسه أيضاً، بصراحة الإمارات كان يستحق البقاء والنتائج لم تنصفه وبصورة عامة أرى أن الفريق لديه إمكانات ويملك عناصر مميزة لكن بالتأكيد هناك سلبيات وأسباب قادت إلى أن يكون في هذا الوضع ولا شك أن الإدارة تعلمها، وبالنسبة لي كمدرب أعتقد أن الإمارات فريق جيد وكان يفترض أن يضمن بقاءه قبل وقت كاف.
وأشار إلى التطورات في الفريق على الصعيد التهديفي وذكر انه سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات، وفي السابق كان يشتكي من مشاكل في الهجوم وصنع فرصا وأهدر أهدافا في المباريات الثلاث، معتبرا أن كل ذلك يؤكد أن الفريق جيد وانه كان يستحق نتائج افضل.
ومضى: غير أننا حاليا أمام مرحلة أخرى اكثر صعوبة، فمصير الفريق وبقاؤه مرتبط بمباراتيه مع الحمرية وبالطبع لن تكون المهمة سهلة ومخطئ من يعتقد أن الإمارات سيفوز بسهولة على منافسه باعتبار انه من فرق الخليج العربي والحمرية من فرق الهواة، وقال: الحمرية فريق لديه دافع كبير ورغبة في الصعود وهو سيلعب أمامنا بقوة في المباراتين وسنرتكب خطأ كبيرا إذا تساهلنا أمامه، على العكس يجب علينا احترامه ومنحه حقه.
وذكر محروس انه لم يتخذ قراراً بشأن الثنائي الأجنبي الذي سيلعب في مواجهة الحمرية، واعتبر أن الموقف الطبي والنواحي الفنية ستحدد الثنائي الذي سيشارك في الملحق.

الاتفاق يغيّب الصرومي ومحمد سعيد

لن يشارك محمد سعيد مهاجم الحمرية وعبدالله الصرومي المدافع في مباراتي الملحق بسبب اتفاق بين الناديين، واشترط الإمارات عندما أعار اللاعبين للعنابي عدم مشاركتهما أمامه في أي مباراة رسمية، وقال عبدالله الصرومي إنه لاعب فريق الإمارات ومرتبط معه بعقد وملتزم بالاتفاق، وذكر أن هذا الاتفاق معروف منذ البداية.
وعن مستقبله أفاد بأن الإعارة انتهت ويفترض ان يعود لناديه ولكنه في النهاية رهن إشارة الإمارات ومصيره تحدده إدارة الصقور.

تجربة ودية للحمرية

يؤدي الحمرية تجربة ودية مع الاتحاد السعودي غداً بملعبه، وطلب مدير فريق الاتحاد إغلاق التجربة، وفقاً لجمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة الحمرية الذي ذكر أنهم وافقوا على الطلب السعودي قبل أن تتضح الرؤية بخصوص الفريق الذي سيواجهه العنابي.

الجالية السودانية تدعم «الصقور»

حرص فريق نجوم الجالية السودانية برأس الخيمة على حضور المباراة لدعم فريق الإمارات وحملوا لافتات تحفز الصقور، وكان نادي الإمارات استضاف من قبل مباراة فريق نجوم الجالية السودانية برأس الخيمة والأسرة الرياضية السودانية بالدولة.
وقال ممثلو فريق نجوم الجالية السودانية إنهم يتعاطفون مع فريق الإمارات لأنه فتح أبوابه لهم من قبل وبحكم وجودهم وإقامتهم في رأس الخيمة ووعدوا باستمرار الدعم في المباراة المقبلة أمام الحمرية.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا