الارشيف / رياضة / الخليج

«دبي الرياضي» يكثف استعداداته لتحدي السعادة



كثف مجلس دبي الرياضي الاستعدادات لتنظيم سباق «تحدي ناس الليلي» الذي يقام يومي 15 و 16 مارس الجاري تحت شعار «تحدي السعادة»، حيث اعتمد مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي برئاسة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي خلال اجتماعه الأخير برنامج المنافسات، وشروط المشاركة والتنافس والمسافات والعوائق الموجودة في السباق، وتم أيضًا اعتماد الفعاليات المصاحبة التي ستقام على هامش الحدث واطلع على الاستعدادات لتنظيم الحدث الذي يحمل شعار تحدي السعادة بمناسبة الاحتفالات العالمية بيوم السعادة.
وأكد مطر الطاير على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تجمع عشاق الرياضة من الرجال والسيدات للتنافس فرديا وضمن فرق من أجل صحة أفضل ونشاط أكبر وبناء شخصياتهم وأجسامهم ليكونوا قادرين على مواجهة تحديات الحياة وتحقيق الإنجازات لأنفسهم ولوطنهم ومجتمعهم.
وحرصت العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة على تسجيل منتسبيها الراغبين في المشاركة في السباق ضمن فئتي الفردي والفرق من الرجال والنساء، وذلك للاستفادة مما توفره فرصة المشاركة على مستوى بناء الأجسام والشخصية، وتعزيز علاقات التعاون والصداقة فيما بينهم، وحتى الآن تم تسجيل 15 مؤسسة للمشاركة في منافسات الفردي والفرق، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة الصحة في دبي، النيابة العامة في دبي، الدفاع المدني في دبي، بلدية دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وجمارك دبي.
ومازال باب التسجيل مفتوحًا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس www.dubaisc.ae، أو عبر موقع دورة ند الشبا الرياضية الرسمي www.nasst.ae
وسيبقى التسجيل متاحًا للمشاركة من الجنسين ولجميع الجنسيات ومختلف الأعمار حتى يوم 10 مارس الجاري.
ومن جهة أخرى أطلقت اللجنة المنظمة للحدث حملة ترويجية واسعة عبر مختلف وسائل الإعلام حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من محبي رياضات التحدي المشاركة في السباق ومعرفة المزيد من التفاصيل عن الحدث والعوائق التي يتضمنها.
ويمكن المشاركة في السباق عبر فئات الفردي للرجال والفردي للسيدات، والفرق للرجال والفرق للسيدات، ويسمح بمشاركة المواطنين والمقيمين من جميع الجنسيات من داخل وخارج الدولة، كما يسمح بمشاركة السيدات ضمن فئة فرق الرجال على ألا يقل عدد المشاركين في الفريق الواحد عن 5 لاعبين كحد أدنى، وسينطلق السباق على شكل مجموعات يفصل بين كل مجموعة والتي تليها فاصل زمني قدره 15 دقيقة.
وتقام منافسات فئة الفردي يوم 15 مارس من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، على أن تقام منافسات الفرق يوم 16 مارس في ذات التوقيت، وسيتضمن السباق 12 عائقا تم تصميمها لتمنح أقصى قدر من التنافسية والتشويق ضمن السباقات التي تمتد على مسافة 5 كيلومترات لتزيد من حماس المتسابقين واستمتاعهم بالمنافسات.
ويبدأ السباق مع مانع الوحل، يليه تحدي بعنوان «رجل الغابة» ثم ما يطلق عليها ب«الحفرة السوداء»، تليها «الكارجو» التي تشبه تجاوز مبنى مرتفع بسرعة وقوة.
ويأتي بعد ذلك عائق «التشيمني» ثم «الشبكة»، ثم «درج الحبال» ليأتي بعد ذلك عائق «ذات نات رايت» يليها عائق «نات كراكر» ليكون بعد ذلك العائق الأخير وهو «الحصار».



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى