الارشيف / رياضة / الخليج

اتحاد الهوكي ينظم التجمع الأول لفرق الفرجان



نظم اتحاد الهوكي التجمع التدريبي الأول للاعبي فرق الفرجان بالدولة، من دبي والشارقة وعجمان، ويهدف التجمع الذي أقيم على ملعب الجمعية الباكستانية في دبي لاكتشاف المواهب بفرق الفرجان ممن لديهم رغبة وحماس لممارسة رياضة الهوكي ومن ثم تلقيهم التدريبات لصقل مستواهم وضم المتميزين منهم إلى المنتخبات.
تم خلال التجمع استعراض بعض الجوانب الفنية والمهارية للاعبين والتى أظهرت تطور المستوى بشكل ملحوظ يبشر بمستقبل طيب لهم في اللعبة.
وأقيم التجمع بإشراف ومتابعة عتيق جمعة مدني الأمين العام للاتحاد نائب رئيس اللجنة الفنية، وبحضور محمد الشربيني المشرف العام والمدرب كبير خان ومدرب اللياقة البدنية أبوراشد الصباحي والإداري حسن جمعة البلوشي.
وكان الأمين العام للاتحاد اجتمع مع أولياء أمور اللاعبين بالمنطقة من أجل حثهم وتشجيعهم على ممارسة اللعبة، وتم ضم المواهب المتميزة منهم إلى المنتخب الوطني لرفع علم الدولة في كافة المحافل.
ويأتي ذلك انطلاقاً من الجهود التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي للارتقاء باللعبة على النحو المنشود وزيادة قاعدة ممارستها بين اللاعبين المواطنين، وبناء على قرار مجلس الإدارة بتشكيل فريق بكل إمارة بغرض استكشاف المواهب المتميزة من اللاعبين المواطنين بالفئة العمرية تحت 12 - 16 سنة في خطوة تهدف إلى تطبيق الأفكار والمقترحات الإبداعية.
وفى كلمته بالتجمع التدريبي، أعرب عتيق جمعة الأمين العام للاتحاد عن سعادته بالمستوى الطيب لجميع اللاعبين، معرباً عن أمله في تطور مستوى كافة اللاعبين مع زيادة المباريات واكتسابهم لخبرة المنافسات، كونهم نواة المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.
وحث عتيق اللاعبين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوياتهم الفنية لينالوا شرف الانضمام إلى المنتخبات الوطنية وتمثيل الدولة في كافة المحافل والوقوف على منصات التتويج، كما شكر القائمين على التنظيم وبخاصة المشرف العام محمد الشربيني، والمدرب كبير خان، وقام فى الختام بتسليم الميداليات للاعبين المتميزين.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى