الارشيف / رياضة / Sport360

دي ماريا يحطم أفضل سجل تهديفي له منذ بداية مسيرته



كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن استياء إدارة نادي العاصمة الفرنسية ، من ما يمر به الفريق في الموسم الجاري، بعد الخسارة من نادي في ذهاب دور الـ16 من بطولة ، وفقدان نجمه البرازيلي دا سيلفا لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وخسر نادي الفرنسي، من نادي الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو معقل الفريق الملكي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن مسؤولو نادي الفرنسي، يمرون بفترة صعبة للغاية بعد غياب البرازيلي دا سيلفا عن مواجهة الإسباني، وذلك بعد دفع 222 مليون يورو لضمه من من أجل الحصول على بطولة .

وقالت أن إدارة نادي الفرنسي، دفعت 222 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي دا سيلفا، وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون وهو أكثر من ما كان يتقاضبه بالضعف مع فريقه السابق ، من أجل هدف واضح وهو ولكن النتائج تأتي عكسية.

وأشارت إلى أن نادي الفرنسي، سيضغط بكل الطرق الممكنة على النجم البرازيلي دا سيلفا، من أجل اللعب ضد نادي الإسباني، حتى لا يخرج الفريق من نفس الدور الذي خرج منه في بطولة الموسم الماضي.

وأوضحت أن يريد اللعب في مع منتخب بلاده البرازيل، ويضع هذه البطولة أولوية بالنسبة له لذلك يريد عدم اللعب ضد ، وقد يضع ذلك اللاعب في مأزق كبير للغاية مع ناديه الفرنسي، الذي تعاقد معه من أجل هذه البطولة.

ولن يقبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، المساس بالنجم دا سيلفا قبل 2018 في روسيا، فهل سيقوم اللاعب بإرضاء والده وهو منتخب بلاده وشعبه أم والدته الذي دفع من أجله 222 مليون يورو؟.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا