الارشيف / رياضة / Sport360

ظهور روندا روزي في WWE.. وبدأت غيرة سيدات المصارعة!



روندا روزي

دان أوين*

احتمالات مختلفة تم وضعها ومناقشتها منذ نهاية المعركة الملكية لسيدات المصارعة والتي أقيمت لأول مرة في مهرجان رويال رامبل 2018 هذا الأسبوع ، وذلك في محاولة للتعرف على خصم روندا روزي المقبل في راسلمينيا.

تشارلوت، آسكا، أليكسا بليس، ستيفاني مكمان

ولكن اسم واحد تم استبعاده من هذه المعادلة وهو المصارعة “كارميلا”

حيث أن أداءها الذي تقدمه على الحلبة يرتفع بشكل كبير، ولكن هل يمكن بالفعل التفكير في وضعها في مواجهة ذات مستوى رفيع في مهرجات كبير؟

وذلك إن لم تذهب في العرض الأزرق وتصبح هي بطلة سماك داون للسيدات.

حيث أن العرض الأسبوعي لسماك داون هذا الأسبوع ذكرنا بأن هناك احتمال لا يزال أن ناخذه بعين الاعتبار.

فخلال العرض قامت فرقة رويت بهجوم عنيف على تشارلوت بطلة سيدات سماك داون، وهو ما جعلنا نتذكر حقيبة السيدات التي فازت بها كارميلا في نهاية يونيو الماضي، والتي ربما يكون لها صلة بالاحتمالات الخاصة بالمصارعات اللاتي من الممكن أن يواجهن روزي.

من المؤكد ان ما شاهدناه في سماك داون يزيد من تعقيد وجدلية كل هذه السيناريوهات التي وضعناها، ولكن المزيد من الأسماء سوف يتم ظهورها في الفترة المقبلة من أجل رفع مستوى الحيرة والإثارة بحيث تصبح متراكمة أكثر فأكثر.

غياب روزي عن عرضي الرو وسماك داون، زاد من معدلات الغموض الخاصة بالحديث عن الدور الذي سوف تقوم به روزي في مهرجان راسلمينيا 34 المقبل.

فمهاراتها في الحلبة وكذلك حديثها عبر المايكروفون عليه العديد من علامات الاستفهام، واتحاد WWE لن يخاطر بكشفها في القريب العاجل، ولكن هل هذا يعني إن الحيرة والإثارة سوف تزداد حتى نعرف نتيجة مواجهة السيدات في مهرجان غرفة الإقصاء 2018، فهل حينها تتضح الصورة؟!

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا