الشرقية / الشرقية توداي

سائق تاكسي ينقذ طفلة من الخطف.. كانت ذاهبة للسوبر ماركت



سائق تاكسي ينقذ طفلة من الخطف

كتب | شادي زعبل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه كل يوم المذاع على قناة ON E واقعة إنقاذ سائق تاكسي لطفلة من الخطف في محافظة الإسماعيلية .



وقال محمد زكي، والد الطفلة «حلا»، التي أنقذها سائق تاكسي بمحافظة الإسماعيلية من الخطف، إن الطفلة نزلت لشراء بعض احتياجاتها من السوبر ماركت أسفل العقار الذي تقطن فيه، وتقابلت مع المتهم الذي أخبرها بأنه صديق والدها، وعندما أمسك بها هددها بالقتل.

وأضاف «زكي»، في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى وخلود زهران المذاع على فضائية «ON E»، أن المتهم رش كمية من المخدر على وجه الطفلة واستقل بصحبتها تاكسي، موضحا أن سائق التاكسي أنقذ الطفلة من القتل.

وتابع: «الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وأصيبت بحالة انهيار بسبب الموقف الذي تعرضت له، ونسعى لإخراجها من الصدمة»، موجها الشكر لسائق التاكسي على إنقاذ الطفلة.

وأكد أن المتهم استقل التاكسي، وعندما سار به مسافة سأله السائق: «أنت رايح فين بالطفلة فقال له: أنا بواب العقار الذي تقطن فيه وكنت بأجيبها من المدرسة، ولكن السائق شك في المتهم وعندما نزل من التاكسي في إحدى المناطق النائية تتبعه فاكتشف أن الطفلة تعرضت للخطف فهاجم المتهم وأنقذ الطفلة بعد مشاجرة وقعت بينهما».

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الشرقية توداي لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا