أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

أول رسالة من وزير الحرس الوطني الجديد (فيديو )



فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو ردة فعل أحد منسوبي الحرس الوطني أثناء قراءته رسالة وجهها الأمير عبدالله بن بندر لكل منسوبي الحرس الوطني بعد تعيينه، قائلًا: “أول مرة الوزير الجديد يرسل لنا رسالة تهنئة ومباركة بعد تعيينه.. الله يوفقه وييسر أموره”.

وكان محتوى الرسالة: “أخواني وزملائي منسوبي وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين تشرفت بالثقة المليكة الغالية بتعييني وزيرا للحرس الوطني وهي مسؤولية عظيمة تستوجب العمل وبذل الجهد لخدمة وزارة الحرس الوطني بكافة قطاعتها وبمختلف أدوارها ومهامها”.



وأضاف: “وأملي كبير بأننا سويا سنصنع الانجازات ونواصل السير في مواكبة ما تشهده بلادنا الغالية من نقلات تطويرية على كافة المستويات وتحقيق ما تتطلع إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد – حفظهما الله – .. وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد .. أخوكم عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني”.

يذكر أن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، التقى بمكتبه في الوزارة أمس، منسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا لتهنئة سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرًا للحرس الوطني، معربًا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، ولجميع من تعاقب على الوزارة، الذين تشرفوا بخدمة دينهم وقيادتهم ووطنهم من خلال هذا الكيان الكبير حتى وصل لما هو عليه اليوم من تطور وتقدم.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا تواصل - twasul لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا